عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

3 أرقام مميزة من اكتساح مصر لـ مالاوي

روي فيتوريا
روي فيتوريا

حقق منتخب مصر فوزًا كبيرًا على مالاوي برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

 

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح الأكثر مساهمة بالأهداف في منتخب مصر تحت قيادة فيتوريا

فيتوريا يضع مصر على الطريق الصحيح بقيادة محمد صلاح

 

وجاءت أهداف مصر عن طريق الرباعي طارق حامد وعمر مرموش ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو ليصل رصيد الفراعنة من النقاط إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة.

 

وشهدت المباراة الرسمية الثانية للمدرب البرتغالي روي فيتوريا العديد من الأرقام المميزة سواء على المستوى الفردي أو الجماعي.

 

دقة في تحويل التسديدات على المرمى إلى أهداف

 

نجح منتخب مصر تحت قيادة روي فيتوريا في فرض سيطرته على المباراة منذ البداية فقد سجل هدفًا مبكرًا في الدقيقة الخامسة ثم تمكن من إنهاء الشوط الأول بثلاثية نظيفة قبل أن يسجل رابع أهدافه مع بداية الشوط الثاني ليحقق فوزًا كبيرًا خارج ملعبه برباعية نظيفة.

 

وتمتع منتخب مصر بالقدرة على التسجيل من الفرص المحققة وبالدقة العالية في تحويل التسديدات على المرمى إلى أهداف بعدما نحج في تسجيل 4 أهداف من 5 تسديدات بين القائمين والعارضة من إجمالي 10 تسديدات في المباراة.

 

3 أهداف في شوط واحد 

 

سجل منتخب مصر 3 أهداف

في الشوط الأول أمام مالاوي خارج ملعبه عن طريق الثلاثي طارق حامد وعمر مرموش ومحمد صلاح.

 

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يسجل فيها منتخب مصر 3 أهداف

في شوط واحد خارج ملعبه منذ منذ 5 سبتمبر 2015 عندما فاز على تشاد بنتيجة 5-1 ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، وهي المباراة التي سجل فيها باسم مرسي هدفين ومحمد صلاح هدفًا في شوطها الأول.

 

طارق حامد هدفه الدولي الأول مع منتخب مصر

 

انتظر طارق حامد نجم اتحاد جدة السعودي كثيرًا ليوقع على هدفه الدولي الأول مع منتخب مصر وذلك بعدما هز شباك مالاوي بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ليفتتح أهداف الفراعنة.

 

وسجل طارق حامد هدفه الدولي الأول في مباراته رقم 54 دوليًا مع الفراعنة.

 

للمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا