عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي 2008 يواجه غزل المحلة اليوم في بطولة الجمهورية

الأهلي مواليد 2008
الأهلي مواليد 2008

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2008 اليوم الثلاثاء خارج ملعبه مع غزل المحلة، في المباراة التي تقام بين الفريقين، ضمن الجولة ٢٨ من بطولة الجمهورية.

 

يدخل «أهلي 2008» المباراة وفي رصيده ٦١ نقطة، بعدما فاز في ١٩ مباراة، وتعادل في ٤ مباريات، وخسر مثلهم، حيث فاز على فاركو ٣ - ١، وعلى الجونة ١ - صفر، وتعادل مع فيوتشر ٢ - ٢، وفاز على وادي دجلة ٤ - ٢، وعلى سموحة ٣ - ١، وعلى الإسماعيلي ١ - صفر، وعلى إنبي ٣ - صفر، وعلى البنك الأهلي ١ - صفر، وتعادل مع المصري ٣ - ٣، وفاز على أسوان ٤ - ١، وعلى الزمالك ٢ – صفر.

 

وعلى غزل المحلة ١ - صفر، وعلى القناة ٢ - ١، وعلى زد ٢ - ١، وخسر أمام فاركو صفر - ١، وفاز على الجونة ٢ - ١، وعلى فيوتشر ٤ - ٢، وتعادل مع دجلة سلبيًا،

وفاز على سموحة ٣ - صفر، وعلى الإسماعيلي ٢ - صفر، وخسر أمام إنبي ١ - ٢، وفاز على البنك الأهلي ٥ - ١، وعلى المصري ١ - صفر، وعلى أسوان ٤ - صفر، وخسر أمام الإنتاج الحربي ٢ - ٣، وتعادل مع الزمالك ١ - ١، مسجلًا ٥٩ هدفًا مقابل ٢٤ هدفًا في مرماه.

 

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2008 تامر حسن مديرًا فنيًا، وعمرو عبد الفتاح مدربًا عامًا، وعاصم محسن مدربًا لحراس المرمى، وأحمد فؤاد إداري الفريق، ومحمد الجمال طبيب الفريق، ومهاب هاني مخطط الأحمال، وعبد الله إمام إخصائي التدليك.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا