عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محاولات لعودة كامل أبو علي لرئاسة نادي المصري

كامل أبو علي
كامل أبو علي

تقدم رجل الأعمال كامل أبو علي رئيس النادي المصري بإستقالته للواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والذى أحالها للجهة الإدارية وقامت برفعها لوزارة الشباب والرياضة.

 

أكد رجب عبد القادر نائب رئيس النادى أن " أبو على" سدد 15 مليون جنيه من جيبه الخاص تبرعا منه للنادى المصرى وتشمل كافة المستحقات المتأخرة للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية ومكافآت الفوز المتأخرة ومرتبات الموظفين قبل أن يتقدم بإستقالته بسبب إنشغاله بعمله الخاص.

 

اقرأ أيضًا:

محمد صلاح ومصطفى محمد يقودان تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة مالاوي

 

وأضاف أن أبو علي تعهد بأنه سيقف بجوار النادي في الفترة المقبلة وحتى أن كان بعيدًا عن منصب رئاسة النادي، وقد صرف نظره عن المشروع الاستثمارى الذى كان مقرا تنفيذه بجوار ستاد النادى المصرى الذى بدأ العمل فيه منذ أسابيع قليلة.

 

من ناحية أخرى أكد محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب فى تصريحات صحفية أن كامل أبو على مصمم على الاستقالة وقرر تأجيل البت فيها لحين عودته من الخارج ، وأن إصراره جاء لعدة أسباب أهمها عدم تقديم الدعم المالي المتفق عليه من قبل محافظ بورسعيد في الوقت الذي تحمل شخصيا ١٦٠ مليون جنيه.

 

وتجاهل محافظ بورسعيد الرد عليه تليفونيا لمناقشته في أوضاع النادي مما أدي إلى انقطاع التواصل والتنسيق بين النادي والمحافظ كجهة داعمة سواء في الدعم المالي أو مشروع الحلم المتفق عليه، وما بدر من تصريحات من محافظ بورسعيد فهم

منها عدم استكمال مشروع الحلم المقترح من رئيس النادي والذي كان من المفترض أن يحقق استقرار مالي للنادي بعد اكتماله والترحيب بأي مستثمر جاد لإقامة مشروع إستثماري على أرض النادي مما يعني عدم تنفيذ مشروع الحلم وعدم إستغلال الأرض التي تم الإتفاق عليها لصالح المشروع.

 

وشدد أن هذه المشكلات التي عرضها رئيس النادي يجب أن يكون لها حلول سريعة في الأيام القليلة القادمة للعدول عن الاستقالة وللإبقاء على استقرار النادي واستكمال حلم جماهيره بعد إنشاء استاد النادي المصري بتكليف من رئيس الجمهورية كهدية لأبناء المحافظة ولجماهير النادي المصري بتنفيذ مشروع الحلم الذي تقدم به رئيس النادي.

 

وتم الموافقة عليه لتحقيق إستقرار مالي للنادي المصري يضمن بقائه وإستمرار أنشطته الرياضية والاجتماعية دون الاعتماد علي دعم من المحافظة أو وزاره الشباب ورفع الأعباء عن كاهل الدولة في دعم النادي وتوجيه الدعم لقطاعات أخري يستفيد بها أبناء المحافظة.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة