رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يواصل فقد الألقاب و3 بطولات أمامه لحفظ ماء الوجه

فريق الزمالك
فريق الزمالك

 يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحد أسوأ مواسمه، بعدما تراجع مستوى الفريق في الموسم الحالي، وتدهور نتائجة الأخيرة التي أودت به لضياع ثلاثة ألقاب وابتعاده عن الاحتفاظ بلقب الدوري المصري.

 

اقرأ أيضًا.. ميدو يهاجم لاعبي الزمالك بعد الخسارة أمام البنك الأهلي

 

الزمالك على أعتاب الخروج بموسم صفري:

 بعدما كان فريق الزمالك هو بطل الدوري المصري الموسم الماضي وبطولة كأس مصر، أصبح الآن على أعتاب الخروج بموسم صفري، بعدما فشل في المنافسة على 3 ألقاب رسميًا.

 

حيث خسر الزمالك هذا الموسم بطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضي 2021-2022، بعد سقوطه أمام بيراميدز بركلات الترجيح من الدور قبل النهائي.

 

 كما خرج الزمالك للعام الثاني على التوالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، وذلك قبل الجولة السادسة.

وآخر بطولة خسرها الزمالك كانت مساء أمس الأحد، بعدما تلقى الهزيمة من فريق البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، ليودع بطولة كأس الرابطة من دور الـ16.

الزمالك البنك الاهلي

الزمالك يفقد حظوظه في لقب الدوري للعام الثالث وأمامه 3 بطولات:

يتبقى لفريق الزمالك هذا الموسم 3 ألقاب أخرى ينافس عليهم وهم بطولة الدوري وكأس مصر الموسم الحالي، وبطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في شهر مايو.

 

وفقد فريق الزمالك الأمل في الاحتفاظ بلقب الدوري، حيث يتبقي للزمالك حاليًا 14 مباراة في بطولة الدوري، ويحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة من 20 مباراة، بينما يعتلي الأهلي القمة بـ 44 نقطة من 18 مباراة، وهو ما يجعل الأمور أقرب للمستحيلة من حصد اللقب للعام الثالث على التوالي.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا