رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انبي يسقط بيراميدز بركلات الترجيح ويتاهل لربع نهائي كأس الرابطة

مباراة بيراميدز وانبي
مباراة بيراميدز وانبي

تأهل فريق انبي لربع نهائي كأس الرابطة بعد تغلبه على مضيفه بيراميدز بركلات الترجيح في المباراة النارية التي جمعتهما مساء اليوم، والتي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

إقرأ أيضاً.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة بيراميدز وانبي في الشوط الاول

 

الشوط الاول 

سيطر يراميدز على وسط الملعب منذ بداية الشوط واستحوذ بشكل واضح بينما اعتمد انبي على التمركز الدفاعي الجيد وشن هجمات مرتدة سريعة.

مرت أول 15دقيقة من عمر الشوط دون خطورة على المرميين، قبل ان يسدد أحمد كالوشا مدافع فريق انبي كرة راسية خطيرةمرت بوار القائم، ورد بيراميدز بالعيد من المحاولات عن طريق كريم حافظ وأحمد شلبي.

وفي الدقية 34 أهدر محمد الجباس اخطر فرص المباراة بعد راسية رائعة تصدى لها حارس انبي ببراعة، ثم كاد الصربي ديان ميليج مهاجم انبي ان يهز الشباب بتسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء قبل ان يطلق الحكم صارة نهاية المباراة.

الشوط الثاني

جاءت أحداث الشوط الثاني لمباراة اكثر

اثارة خاصة مع تحرك لاعبي انبي هجومياً رغم حفاظ فريق بيراميدز على استحواذه في وسط الملعب.

تبادل الفريقين الهجمات حيث اعتمد بيراميدز على الكرات العرضية عن طريق محمد الشيبي وكريم حافظ الا ان دفاعات انبي كانت بالمرصاد.

وفي الدقيقة 84 تقدم محمد ناصر مودي بهدف رائع لفريق انبي بعد تسديدة سكنت شباك أحمد دعدور حارس بيراميدز، قبل أن ينجح كريم حافظ في تسجيل هدف التعادل لاصحاب الارض في الدقيقة 88.

ومع انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل بنتيجة 1-1 لجا الفريقين لركلات الترجيح التي حسمها ريق انبي لصالحه ليتاهل لمواجهة الاتحاد السندري.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا