رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كورتوا يغادر معسكر منتخب بلجيكا بسبب الإصابة

تيبو كورتوا
تيبو كورتوا

أعلن المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم، اليوم الأحد، إصابة حارس مرماه تيبو كورتوا أثناء مشاركته في مباراة السويد أمس ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

 

اقرأ أيضًا

إسبانيا ضد النرويج.. الماتادور يتفوق بثلاثية في الجولة الأولى بتصفيات يورو 2024

 

وكان منتخب بلجيكا قد حقق فوزا عريضا على نظيره السويدي بثلاثية دون رد، في الجولة الأولى من التصفيات ولعب حارس ريال مدريد المباراة بأكملها دون مشاكل ولكن منتخب الشياطين الحمر أعلن إصابته في بيان رسمي.

 

وأكد الحساب الرسمي لمنتخب بلجيكا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على أن كورتوا يعاني من إصابة بإجهاد بسيط في العضلة الأمامية.

 

وسيعود كورتوا مرة أخرى بحسب البيان إلى ناديه ريال مدريد من أجل تلقي العلاج للعودة مرة أخرى إلى التدريبات والمباريات وفقًا لرؤية الجهاز الطبي وكذلك الفني بقيادة، كارلو

أنشيلوتي.

 

حيث أعلن الإتحاد البلجيكي لكرة القدم، مغادرة حارس المرمى تيبو كورتوا معسكر المنتخب بسبب الإصابة، ليعود إلى ناديه ريال مدريد لأسباب احترازية فقط، وعلى ذلك لن يتواجد كورتوا مع المنتخب البلجيكي أمام منتخب ألمانيا يوم الثلاثاء.

 

كورتوا يغيب عن مباراة ألمانيا

سيغيب تيبو كورتوا عن مباراة ألمانيا وبلجيكا في تصفيات كأس أمم أوروبا والتي ستقام يوم، الثلاثاء 28 مارس الجاري، على ملعب راين إنرجي في مدينة كولن، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا