رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فينيسيوس يكشف رغبة أنشيلوتي لـ تدريب البرازيل

فينيسيوس وانشيلوني
فينيسيوس وانشيلوني

أكد فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، الشائعات التي تربط كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الحالي، ورغبته في تدريب منتخب البرازيل الفائز بكأس العالم 5 مرات بعد نهاية الموسم الحالي.

 

اقرأ أيضًا| الذهب لا يصدأ.. رونالدو يواصل أرقامه القياسية مع البرتغال

 

وقال فينيسيوس من معسكر البرازيل لمواجهة المغرب في مباراة ودية بـ طنجة يوم السبت: "  الجميع يرغب في تدريب منتخبنا لأننا مجموعة جيدة فنيًا، لا توجد مشاكل بيننا ونحن كالأسرة، و الجميع يرغب في الشعور بالراحة هنا".

 

وعند سؤاله عن مفاوضات السامبا مع أنشيلوتي: " بالنسبة لي، من الصعب حقا التحدث عن ذلك لأنه إذا كان لدي مع البرازيل فسأخسره في ريال مدريد، وإذا كان لدي مع ريال مدريد فلن يكون معي في البرازيل".

 

وأضاف:" "أنشيلوتي هو الأفضل بسبب الطريقة التي يعاملني بها وكيف يتعامل مع اللاعبين الشباب".

 

 

يواصل منتخب السيلساو استعداداته في طنجة، لمواجهة المغرب وديًا، في أول مباراة

عقب تنحي تيتي عن المنتخب بعد الخروج من مونديال قطر، في الوقت الحالي تولى رامون مينيزيس، قيادة المنتخب مؤقتًا في انتظار التعاقد مع مدرب دائم في الفترة المقبلة.

 

قام رامون مينيزيس، باستبعاد ماركينيوس وريتشارلسون من قائمة المنتخب، ويغيب أيضًا نيمار بسبب تعرضه لأصابه.

 

أفادت العديد من التقارير، على استعداد كارلو أنشيلوتي، لخوض تجربة جديدة في مجال التدريب، بتولي قيادة منتخب السامبا، حيث وصلت المفاوضات إلى مراحل متطورة.

 

 

وترددت أنباء قوية عن تفاوض الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لـ تعيين كارلو أنشيلوتي بالفترة المقبلة مدربًا للسامبا، ليكون أول مدرب أجنبي يشرف على تدريب منتخب السيليساو.