رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الذهب لا يصدأ.. رونالدو يواصل أرقامه القياسية مع البرتغال

رونالدو
رونالدو

 واصل كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، أرقامه القياسية على المستوى الدولي، بعد مساهمته في الفوز الكبير على ليشتنشتاين، في مستهل تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى يورو 2024.

 

(اقرأ أيضًا..)  إنجلترا تفوز على إيطاليا في تصفيات أوروبا

 

 سجل رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، هدفين في فوز منتخب البرتغال على ليشتنشتاين برباعية نظيفة في المواجهة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد خوسيه الفالادي في لشبونة، ضمن مواجهات الجولة الاولى من مواجهات المجموعة الاخيرة لتصفيات أمم أوروبا 2024.

الذهب لا يصدأ:

 على الرغم من ابتعاد كريستيانو رونالدو على قارة أوروبا بانتقاله إلى النصر السعودي، في انتقالات الشتاء الماضية، إلا أنه أكد الحكمة المعروفة "الذهب لا يصدأ"، إذ نجح في مواصلة تحطيم الأرقام القياسية على المستوى الدولي مع منتخب البرتغال.

قائد منتخب البرتغال سجل أربعة أرقام قياسية بمشاركته في مباراة البرتغال وليشتنشتاين، أولها أنه أصبح عميد لاعبي العالم بواقع 197 مباراة متخطيًا بدر المطوع أسطورة المنتخب الكويتي الذي احتفظ باللقب لفترة كبيرة، فضلًا

عن أن رونالدو نجح في تسجيل الأهداف للعام العشرين على التوالي، إذ كان أول أهدافه في شباك منتخب اليونان في يورو 2004.

رونالدو أسطورة البرتغال البالغ من العمر 38 عاما يبدو أنه عازم على الابتعاد بأرقامه القياسية لمكان لن يستطع أحد الوصول إليه بعده بتسجيله 100 هدف على المستوى الرسمي مع منتخب البرتغال ليصبح أول لاعب في التاريخ يصل لهذا الرقم، فضلًا عن 20 هدفًا أخرى في مباريات ودية دولية.

 انضم كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي في شهر يناير الماضي في صفقة انتقال حر في صفقة قياسية، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي.