رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عرض تاريخي منتظر لانتقال هالاند إلى الليجا

هالاند
هالاند

يتأهب نادي ريال مدريد الإسباني فرصة التعاقد مع النرويجي هالاند مهاجم مانشستر ستي الانجليزي والذي يرتبط بتعاقد مع ناديه حتى عام ٢٠٢٧، ليصبح المهاجم الأول المستقبلي للفريق الملكي.

 

اقرأ أيضا عن تهديد لاعب الهلال بالقتل من هنا.. 

 

َواكدت تقارير إسبانية اليوم الخميس على أن ريال مدريد لايزال متمسكا بالتعاقد مع هالاند ليحل محل كريم بنزيما صاحب ال٣٥ عام، على أن يكون التعاقد الرسمي مع اللاعب في صيف العام المقبل استغلالا لبند الشرط الجزائي المتواجد في عقد اللاعب مع ناديه الإنجليزي.

 

وأشارت إلى أن بنزيما يحظى الان بشعبية جماهيرية كبيرة في اسبانيا وهو ما سيدفع إدارة مدريد إلى تجديد التعاقد معه لموسم إضافي لينتهي تعاقده بنهاية فعاليات الموسم المقبل بدلا من الرحيل في صيف العام الحالي، قبل أن يتم تجهيز عرضا تاريخيا مقابل

ضم هالاند. 

 

بنزيما ديشامب.. 

على صعيد اخر شهدت العلاقات بين بنزيما وديشامب مدرب فرنسا حالة جديدة من التوتر، بعد رفض اللاعب الانضمام إلى التجمع الاخير لمنتخب الديوك مدليا بنصريحات انتقادية جديدة تجاه ديشامب. 

في الوقت الذي حاول فيه ديشامب اقناع بنزيما من خلال قادة الفريق الفرنسي بالعودة مجددا إلى منتخب الديوك  وتصفية الخلافات الماضية.

 

كان ديشامب قد سبق وأن وجه اتهامات العام الماضي إلى بنزيما واصفا اياه بأنه لاعب دائم الهروب من منتخب بلاده ويدعى الإصابة اوقات كثيرة.

 

طالع أحدث الاخبار الرياضية بالوفد من هنا