عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصير الزمالك: مباراة البنك الأهلي تحسم المدرب الجديد

بوابة الوفد الإلكترونية

 يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فترة غامضة بعد رحيل البرتغالي، جيسفالدو فيريرا، عن القيادة الفنية للفريق، وقبل ساعات من مواجهة البنك الأهلي في كأس الرابطة للأندية.

 

 

 وأعلن نادي الزمالك، اليوم الأربعاء، رحيل فريرا رسميًا عن قيادة الفريق بعد تراجع الأداء الفترة الأخيرة، وخروجه من دوري أبطال أفريقيا.

 

 

 اقرأ أيضًا.. 10 لاعبين ضمن قائمة غيابات الزمالك أمام البنك الأهلي

 

 

 الزمالك يواجه البنك الأهلي من دون مدير فني:

 من المقرر أن يلتقي فريق الزمالك مع البنك الأهلي يوم الأحد المقبل الموافق 26 مارس الجاري، من دون مدير فني، حيث ينتظره موقف غامض في مباراته المقبلة حول المدير الفني الذي سيقود الفريق.

 

 وتسعى إدارة النادي في الوقت الحالي للتعاقد مع مدير فني جديد لقيادة الفريق الفترة المقبلة، حيث إن هناك تقاسمًا في مجلس الإدارة حول جنسية المدرب، بعدما اقترح البعض مدربًا مصريًا، وسط معارضة من البعض بقيادة أمير مرتضى الذي يفضل مدربًا أجنبيًا.

فيريرا

 مباراة البنك الأهلي تحسم مصير مدرب الزمالك:

 من المنتظر أن تكشف مباراة البنك الأهلي هوية المدير الفني الجديد للزمالك، بعدما أعلنت إدارة الزمالك عن كشف اسم المدرب الجديد خلال 48 ساعة.

 ويقود مران الزمالك في الوقت الحالي كل من حسين ياسر المحمدي وأحمد عبدالمقصود

المدربين المساعدين في جهاز فيريرا.

 

 موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي والقناة الناقلة:

 من المقرر أن تُقام مباراة الزمالك والبنك الأهلي يوم الأحد المقبل الموافق 26 مارس، وذلك في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

 

 غيابات الزمالك أمام البنك الأهلي:

 من المقرر أن يغيب عن قائمة الزمالك في مواجهة البنك الأهلي كل من محمد صبحي، حارس المرمى، وأحمد فتوح الظهير الأيسر، وزيزو الجناح الأيمن للانضمام إلى المنتخب الأول استعدادًا لمواجهتي مالاوى في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024.

 

 بالإضافة إلى غياب التونسي حمزة المثلوثى، ومحمد عبدالشافي، الظهير الأيسر بسبب الإصابة، فيما تم استدعاء سيف الدين الجزيري لمنتخب تونس.

 

 بينما يغيب كل من حسام عبدالمجيد، ومحمد طارق، وحاتم سكر، وبيسو، لاستدعائهم للمنتخب الأولمبي استعدادًا لمواجهة زامبيا.

 

 لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا