رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كشف حساب النصر السعودي قبل التعاقد مع ويلفريد زاها

رونالدو وزاها
رونالدو وزاها

يدخل نادي النصر السعودي في مفاوضات قوية للتعاقد مع النجم الإيفواري ويلفريد زاها لدعم الجانب الهجومي للفريق، لكن تأتي الآراء مخالفة للرغبات، فهل يحتاج النادي السعودي للتعاقد مع لاعب جديد  في مركز الهجوم.

 

أقرأ ايضًا..

النصر ينافس الاتحاد على ضم نجم الدوري الإنجليزي

 

هل يحتاج النصر الدعم الهجومي

سجل النصر 44 هدفا في الموسم الحالي حتى الآن، وهو الأقوى في دوري روشن هذا الموسم، لكن مازال الفريق يحتاج للدعم الهجومي من وجهة نظر رودي جارسيا الذي يريد الفوز ببطولة الدوري في الموسم الحالي 2022-2023.

 

يغفل العالمي عن قوة الجانب الدفاعي حيث اسقبلت شباكه 12 هدف بعد مرور 21 جولة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، أكثر من الاتحاد المتصدر والذي اسقبلت شباكه 7 أهداف فقط.

 

بالرغم من خروج النادي بشباك نظيفة خلال 11 لقاء من أصل 21 لقاء، لكنه مازال يحتاج للدعم الدفاعي وفي وسط الملعب للتقليل من الأهداف التي تستقبلها شباك الفريق بحراسة نواف العقيدي.

 

النصر يحتاج لحارس مرمى

منذ إصابة ديفيد أوسبينا استقبلت شباك الفريق المزيد من الأهداف والتي استقبلت 7 أهداف وخرج بـ3 مواجهات شباك نظيفه فقط، خلال 9 مواجهات.

 

وقبل إصابة الحارس الكولومبي الدولي اسقبلت شباك الفريق 6 أهداف فقط وخرج بشباك نظيفة في 9 مواجهات، خلال 14 مباراة.

 

حاجه ملحة في النصر بالدعم الهجومي

وبالرغم من احتلال النصر المركز الثاني في قائمة أقل الأندية استقبالًا للأهداف لكنه مازال يحتاج لدعم في الجانب الدفاعي ليتمكن من تحقيق الألقاب، بجانب عدم انتقاد الجمهور لمستوى الفريق في مستقبل المنافسه.

 

خسر النصر في الموسم الحالي مواجهتين وتعادل في 4 لقاءات وحقق الفوز في 15 لقاء.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا