رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

والتر هودج يكشف أسباب رحيله عن الأهلي

والتر هودج
والتر هودج

كشف والتر هودج، لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي السابق وأريسيبو الحالي، عن الأسباب الحقيقية وراء رحيله عن المادر الأحمر، على الرغم من تألقه خلال هذا الموسم.

 

والتر هودج ينتقل لـ أريسيبو بعد رحيله عن الأهلي

 

وأكد هوج أن الراتب هو العامل الأساسي وراء فسخ التعاقد مع الأهل، مؤكدًا على أنه لم يحصل على رابته مما دفعه لفسخ التعاقد مع فريقه السابق.

 

وكان هودج رحل عن الزمالك لـ أريسيبو، لكن المدرب الإسباني أوجستي بوش تواصل معه من أجل الانضمام للمارد الأحمر، وتدعيم صفوف الأهلي في بطولتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا "البال".

 

تصريحات هودج

تحدث هودج عبر الحساب الرسمي لناديه الجديد بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث قال: "لدي سعادة بالعودة إلى أريسيبو بعد 6 أشهر من الابتعاد، كانت هناك أسباب ساهمت في عودتي من

جديد".

                                                                

وعن أسباب رحيله عن الأهلي، قال: "حدث معي مشاكل في الحصول على راتبي وكانت أمامي فرصة في فسخ التعاقد بعد أيام محددة في العقد عندما لا أحصل على مستحقاتي، لذلك اتخذت قرار الرحيل وعدت للفريق".

 

وأختم نجم الزمالك والأهلي السابق: " كنت بعيدًا لمدة 6 أشهر، وهذا هو قراري، أعتقد أن الوقت قد حان للعودة، أردت أن أرى أطفالي، حضور أعياد ميلادهم وأردت الاستمتاع بتلك الأوقات معهم، فأنا بحاجة إليهم في هذا العمر".

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا