رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إبراهيم عادل يقود أحلام ميكالي لتحقيق إنجازه الأول مع المنتخب الأولمبي

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

يستعد البرازيلي روجيرو ميكالى المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي لخوض مباراة هامة للغاية مع الفراعنة عندما يواجه منتخب زامبيا الأوليمبي ضمن ذهاب الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

 

اقرأ أيضًا.. تشكيل منتخب مصر الأوليمبي المتوقع أمام زامبيا

 

ويسعى روجيرو ميكالي لتحقيق أولى إنجازاته مع منتخب مصر الأوليمبي بالتأهل لبطولة كأس أمم أفريقيا 23 سنة وهي خطوة نحو الحلم الأكبر بالتأهل إلى أولمبياد باريس 2026.

 

ويتسلح روجيرو ميكالي بالأرض والجمهور حيث تقام المباراة على ملعب الدفاع الجوي بحضور 5 آلاف مشجع كما يراهن على اللاعبين الشباب من الأهلي والزمالك وبيراميدز لتحقيق الفوز على زامبيا قبل مباراة الإياب خارج ملعبه.

 

ومن المتوقع تواجد كل من محمد أشرف الظهير الأيسر للنادي الأهلي وزميله أحمد نبيل كوكا  وإبراهيم عادل جناح بيراميدز في التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر الأوليمبي أمام زامبيا.

 

إبراهيم عادل يقود أحلام ميكالي

 

ويعد إبراهيم عادل هو النجم الأبرز ضمن صفوف المنتخب الأوليمبي المصري حيث يتمتع اللاعب

الـ 21 عامًا بالقدرة على اللعب في أكثر من مركز في الثلث الهجومي كما يمتلك خبرة جيدة للغاية بسبب خوضه لعدد كبير من المباريات مع بيراميدز بالإضافة إلى قدرته على تسجيل وصناعة الأهداف وهو ما يجعله ورقة رابحة للمدرب البرازيلي في مباراة زامبيا.

 

وخاض إبراهيم 96 مباراة رسمية مع بيراميدز في مختلف المسابقات بواقع 5595 دقيقة، وقد سجل خلالها 25 هدفًا بينما صنع 9 أهداف.

 

وشارك إبراهيم عادل في 13 مباراة مع بيراميدز خلال الموسم الجاري من الدوري المصري والذي شهد تسجله 3 أهداف بينما لم يصنع أي أهداف.

 

للمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا