رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مهاجم بايرن ميونخ يغيب عن مباراة الكاميرون وناميبيا

بوابة الوفد الإلكترونية

 يغيب إريك ماكسيم تشوبو موتينج مهاجم المنتخب الكاميرونى ولاعب نادى بايرن ميونيخ الألمانى عن منتخب بلاده فى مواجهتى ناميبيا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقرر إقامة النهائيات في كوت ديفوار بداية العام المقبل، بداعى الإصابة.

 

 هالاند يغيب عن مباراتي النرويج أمام اسبانيا في تصفيات أوروبا 

 

 نشر إريك عبر موقعه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام "للأسف يتوجب عليّ إلغاء المباريات المقبلة للمنتخب الوطني بسبب مشاكل في الظهر".

 

 أضاف "أتمنى لزملائي، الأسود غير المروضة، الحظ الوافر، سأعمل جاهدًا للعودة إلى الملعب بأسرع وقت ممكن".

 

 يستعد المنتخب الكاميروني لخوض مواجهتين أمام ناميبيا في 24 و28 من الشهر الجارى ضمن منافسات المجموعة الثالثة، كما أن الأسود تتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزهم على بوروندي 1-صفر.

 

 يذكر أن مدرب العملاق البافاري يوليان ناغلسمان أعلن أن مهاجمه لن يكون متاحًا

للمباراة أمام أوغسبورغ ضمن منافسات المرحلة 24 من الدوري الألماني بسبب إصابته فى ظهره "قليلًا على عضلات ساقه"،  والتى انتهت بفوز البايرن ،كما تجدد غياب تشوبو - موتينج عن المباراة الأخيرة لبايرن التي خسرها أمام باير ليفركوزن على ملعبه 1-2، ليفشل في استعادة الصدارة من غريمه بوروسيا دورتموند.

 

 فى سياق متصل. أن النادى الألمانى جدد الشهر الحالي عقد إريك البالغ من العمر 33 عامًا حتى صيف 2024، بعد الآداء المميز الذي قدمه هذا الموسم حيث أحرز 17 هدفًا في 26 مباراة بمختلف المسابقات.