رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

باريس يصدم ميسي

ميسي
ميسي

 استقر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على عدم تجديد تعاقده مع الأرجنتيني ليونيل ميسي صانع ألعاب الفريق والذي تنتهي فترة تعاقده الرسمية مع النادي بختام الموسم الجاري، مع وجود بند في عقده يتيح التجديد لموسم ثالث حسب رغبة الطرفين.

اقرأ أيضًا.. الأهلي والهلال .. السعة الكاملة لاستاد القاهرة رهن موافقة الداخلية

 أشارت صحيفة ليكيب الفرنسية اليوم الإثنين إلى أن إدارة باريس ترى أن وجود ميسي الآن في التشكيل الأساسي لا يفيد النادي كثيرًا، وأن تجديد الدماء والاستعانة بلاعبين أصغر سنًا في الجانب الهجومي قد يصبح أكثر فائدة.

 

 واصلت، الأجواء الآن داخل باريس تشهد توترًا في العلاقات بين ميسي وجماهير سان جيرمان، بسبب عدم ثبات مستوى اللاعب الفترة الأخيرة، خصوصًا بالخسارة أمام رين بثنائية نظيفة خلال مواجهة الدوري.
كانت إدارة باريس قد اتفقت مع اللاعب الأرجنتيني على تجديد تعاقده مع النادي على خلفية قيادته لمنتخب بلاده نحو التتويج بلقب مونديال قطر 2022.

 

ديشامب وبنزيما ..

على صعيد آخر رفض الفرنسي كريم بنزيما ولاعب ريال مدريد، دعوة منتخب بلاده لخوض مواجهة هولندا المقرر لها الجمعة المقبل، بسبب خلافات شخصية بينه وبين ديشامب مدرب الديوك.

 

 كان ديشامب سبق وأن وجه اتهامات عدة بتعمد الهروب من المنتخب، خصوصًا عند عدم انضمامه لمعسكر المنتخب خلال المشاركة الأخيرة في مونديال قطر.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..