عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي والهلال .. السعة الكاملة لاستاد القاهرة رهن موافقة الداخلية

ستاد القاهرة
ستاد القاهرة

 ينتظر مسؤولو النادي الأهلي ، تلقي الموافقات الأمنية اللازمة للحضور الجماهيري الكامل في مدرجات ستاد القاهرة الدولي الذي بات قريبًا من استضافة مواجهة الفريق الأحمر ونظيره الهلال السوداني في الجولة السادسة والحاسمة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

                     

اقرأ أيضًا ..

كيف كانت المواجهة الأخيرة بين الأهلي والهلال السوداني في القاهرة ؟

 

كانت إدارة الأهلي قد خاطبت السلطات الأمنية أمس الأحد بصفة رسمية لطلب تواجد السعة الجماهيرية الكاملة في مدرجات ملعب ستاد القاهرة ، في الوقت الذي أبدت فيه إدارة الاستاد جاهزية الأماكن المخصصة لاستقبال الجماهير مكتملة العدد.

وأعلنت إدارة ستاد القاهرة الدولي عدم جاهزية الملعب في الوقت الحالي لاستقبال المباريات بسبب إجراءات الصيانة التي تتم حاليًا ، لكنه سيصبح جاهزًا لاستضافة مواجهة الأهلي والهلال السوداني المنتظر إقامتها أحد يومي 31 مارس الجاري أو 1 أبريل المقبل.

 

وتحظى هذه المواجهة بأهمية خاصة للأهلي، كونه مطالبًا بتحقيق الانتصار بهدف من دون رد أو الفوز بفارق هدفين على الأقل لضمان التأهل

إلى مرحلة الأدوار الاقصائية من البطولة الأفريقية عن المجموعة التي يحتل بها الترتيب الثالث حاليًا برصيد 7 نقاط ، والهلال السوداني وصيفًا بـ 10 نقاط ، وصن داونز صاحب الصدارة الذي ضمن التأهل برصيد 11 نقطة.

 

تغيير ملعب مباراة مصر ومالاوي ..

وخاطب اتحاد الكرة نظيره الأفريقي لكرة القدم ، للموافقة على طلب نقل مواجهة المنتخب الوطني أمام مالاوي لحساب تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024 من ستاد القاهرة الدولي إلى ستاد الدفاع الجوي.

وأكد مسؤولو الجبلاية على أن ستاد القاهرة يشهد عمليات صيانة في الوقت الراهن ولن يصبح جاهزًا في التاريخ المحدد لإقامة اللقاء.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..