رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كورتوا يصدم جماهير ريال مدريد بشأن لقب الدوري

كورتوا
كورتوا

أكد تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، أن برشلونة هو الفريق الأقرب من الفوز بلقب الدوري، بعد الخسارة القاسية في الكلاسيكو بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني.

 

اقرأ أيضًا.. برشلونة يخطف فوزاً درامياً امام ريال مدريد في كلاسيكو الأرض

 

تحدث كورتوا في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء المباراة: "خسرنا الليجا، يجب أن نكون صادقين الآن هناك فارق 12 نقطة بأربع مباريات، ولا يوجد شيء مستحيل، ولكن الحقيقة هي أنه صعب للغاية".

 

وأضاف: "علينا العودة إلى هنا والفوز بالكأس كوبا ديل ري، أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة اليوم، أنا متأكد من أنه يمكننا العودة إلى هنا والفوز بالكأس وما زال لدينا دوري أبطال أوروبا لإنهاء الموسم بشكل جيد".

 

وتابع الحديث: "قدمنا مباراة جيدة، وكانت لدينا فرص ولكن لم نقم باستغلال أفضلية التقدم، ومن المؤسف أن الهدف  أسينسيو  لم يحتسب".

 

وصل ريال مدريد إلى كامب نو على أمل تقليص الفارق في الدوري الإسباني مع برشلونة، بعدما انتصر في دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، أدرك كارلو أنشيلوتي ولاعبيه أن هذه أفضل فرصة لهم للعودة والقتال على اللقب.

 

 

ريال مدريد كان يأمل من تحقيق نفس سيناريو، الدور الأول من الدوري الإسباني 2022-2023، الذي انتهى بنتيجة 3-1 على ملعب سانتياجو برنابيو،

لتقليص الفارق، ليكون خلف برشلونة بست نقاط فقط.

 

ولكن في مباراة مثيرة، حطم برشلونة أمال فريق العاصمة بالفوز في الدقيقة الأخيرة 2-1 على ريال مدريد، بعد دقائق قليلة من المباراة.

 

انتصر برشلونة على ريال مدريد، للمرة الثالثة على التوالي هذا الموسم، بعد الفوز في نهائي السوبر بالسعودية وذهاب نصف نهائي كأس الملك على ملعب البرنابيو.

 

 

يتقابل الفريقان مرة أخرى، في إياب نصف نهائي كأس الملك، يوم 5 أبريل على ملعب الكامب نو، وكانت مباراة الذهاب انتهت بهدف دون مقابل، سجله ميليتاو بالخطأ في مرماه.

 

يتصدر فريق برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة بـ22 فوز وتعادل في 2 وخسر في مباراتين وسجل 49 هدفًا وتلقيت شباكة 9 أهداف، بينما يحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة بـ17 فوز وتعادل في 5 مباريات وخسر في 4 مباريات.