عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدربه السابق: محمد صلاح يحلم باللعب لريال مدريد

محمد صلاح وبابون
محمد صلاح وبابون

 أكد خايمي بابون المدرب السابق لمحمد صلاح اثناء تواجده بفريق روما الإيطالي، أن صلاح قادر على النجاح مع أي فريق يذهب إليه حال قرر الرحيل عن ليفربول.

 

اقرأ أيضًا.. حبس المتهمين بسرقة فيلا محمد صلاح


وقال بابون في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "محمد صلاح أصبح حديث العالم بأكمله في الفترة الحالية، خاصة في أوروبا بعد أن أحدث الكثير من التقدم في مستواه على كل المستويات، هو لاعب من الصفوة ويمتاز بسرعته الفائقة، هو لاعب كرة قدم عظيم، هو يسعى باستمرار للتحسن والوصول إلى أفضل المستويات والنتائج، كما أن خبرته وطريقته في إدارة الأمور رائعة للغاية".
ورد بابون على إمكانية انتقال صلاح لأحد أندية باريس سان جيرمان أو برشلونة أو ريال مدريد قائلًا: "أعتقد أن محمد صلاح لديه المؤهلات للعب في أي من الـ 3 فرق، هو يتدرب بشكل رائع ويثبت كل يوم قدرته على تقديم المزيد، سيكون رائعًا في أي مكان يذهب إليه".
وتابع: "في بعض اللحظات كنا نتحدث عن أهدافه المستقبلية وإمكانية تواجده في إسبانيا، وهو دائمًا كان يظهر

حبه لريال مدريد ورغبته في اللعب هناك، لقد كان يحلم بذلك".
وأضاف: "قرار الرحيل عن ليفربول هو قرار شخصي لمحمد صلاح، ليفربول الآن لا يعيش أفضل أوقاته ويقوم بتغيير العديد من الأشياء وصلاح وصل لمراحل عظيمة جدًا مع ليفربول، وجهة نظري أن يذهب إلى ناد آخر سيكون ذلك أفضل له".
وأكمل: "عندما كان لاعبًا في روما الظروف كانت متوفرة لديه لكي يتواجد في فريق كبير، لقد قدم كل ما لديه بعد ذلك في ليفربول ووصل إلى أعلى الدرجات وجميعنا نعرف حجم نادي ليفربول بما يمتلكه من شعبية كبيرة".
وأتم: "أن يكون صلاح الهداف التاريخي لليفربول، وكل هذه الأرقام التي يحققها مع الفريق".
 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا