رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الحفاظ على نظافة الشباك شعار الأهلي أمام الهلال السوداني

كولر المدير الفني
كولر المدير الفني للأهلي

 يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة نظيره الهلال السوداني، لحساب منافسات الجولة السادسة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 


 اقرأ أيضًا.. بنزيما يرفض دعوة منتخب فرنسا

 


 جاءت آخر مواجهة جمعت بين الأهلي والهلال، على ملعب الهلال لصالح الصقور بنتيجة هدف من دون رد، وكان ماكابي ليليبو، صاحب هدف الفريق السوداني أمام المارد الأحمر في الدقيقة 53 من ركلة حرة، وأضاع الهلال ركلة الجزاء في الدقيقة 66، خلال لقاء النسخة الحالية من البطولة القارية.

 ويحتاج المارد الأحمر في مواجهته القادمة الفوز على الهلال لضمان الوصول إلى دور الـ 8 من بطولة أفريقيا بهدف نظيف ليتساوى الفريقين في عدد النقاط 10 لكل منهما، ولكن فارق الأهداف يأتي لصالح الأهلي ومنها إلى الدور التالي.
 وإذا سجل الهلال هدفًا، يحتاج الأهلي إلى ثلاثة أهداف.

 ومن المتوقع أن تشهد المباراة المقبلة تغيرات عدة في بعض المراكز من قبل المدير الفني لأحمر مارسيل كولر على عكس المواجهة الأخيرة بين الأهلي والهلال التي أقيمت في أم درمان.

 كان كولر قد أعلن في تشكيل الأهلي الأساسي أمام

القطن الكاميروني تغيرات عدة، حيث تواجد كهربا أساسيًا في خط الهجوم بجانب بيرسي تاو، بينما خط الوسط محمد مجدي قفشة ومروان عطية وعمرو السولية وأحمد عبدالقادر.

 ويتوقع أن يغلب الحذر الدفاعي على تشكيل الأهلي القادم أمام الهلال لتجنب اهتزاز الشباك في الوقت الذي سيصبح فيه مطالبًا بالوصول إلى مرمى الفريق السوداني والفوز بهدف نظيف، أو بفارق هدفين على الأقل.

 

 تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الهلال في القاهرة:

 حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 خط الدفاع: محمد هاني- رامي ربيعة – محمد عبدالمنعم – علي معلول.
 خط الوسط: محمد مجدي أفشة – مروان عطية – عمرو السولية – أحمد عبدالقادر.
 خط الهجوم: بيرسي تاو – محمود كهربا.

 طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا..