عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ختام منافسات بطولة الجمهورية للألعاب الترفيهية بالصعيد

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية برئاسة احمد البكري اليوم الأحد، نتائج فعاليات بطولة الجمهورية للالعاب الترفيهيه طاولة - دومينو والتي من المقرر أن تؤهل منافسيها لكأس العالم بمركز شباب المدينة، والتي تأتي في إطار سعي القيادة الرياضية لتأسيس جيل جديد في هذه اللعبة.

اقرأ أيضًا ..
ميلان بوابة إبراهيموفيتش لتحقيق رقم شخصي جديد


وشهدت فعاليات البطولة مشاركة بطولة الجمهورية اكتر من ٣٦٠ لاعب و لاعبة يمثلون كافة المحافظات و الفئات العمرية المختلفة ، من اكثر ٣٠ جهة شبابية و رياضية.

وتمكن اللاعب محمود محي محمد من حصد المركز الاول خلال فعاليات بطولة الجمهورية للدومينو، فيما جاء البيومي خلف الله محمود في الوصافة ، وعلي محمد محمد في المركز الثالث.
أما على صعيد نتائج بطولة الجمهورية للطاولة تمكن اللاعب مجدي ميلاد من حصد المركز الاول، وجاء إسلام ناجي السيد في المركز الثاني ، وعبد الرحمن ثالثًا.

 

حضور التوزيع ..

وشهدت فعاليات حفل ختام توزيع الجوائز تواجد احمد البكري

رئيس الاتحاد المصري للألعاب الترفيهيةرفقة دكتور محمد فريد شوقى وكيل وزارة الشباب و الرياضه بسوهاج و النائب خالد ابو الوفا رئيس مجلس ادارة مركز شباب مدينه سوهاج و سامح عفيفي المدير التنفيذى للاتحاد المصري للألعاب الترفيهية.


جدير بالذكر أن هذه البطولة تأتي في إطار توصيات أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتكثيف مثل هذه البطولات الترفيهية في كافة المحافظات مع العمل على إتاحة الوصول أمام الجميع خاصة وأن هذه الألعاب تتمتع بشعبية وقاعدة جماهيرية كبيرة.
يأتي ذلك ضمن خطة إعداد الوزارة لتأسيس أجيال جديدة لتمثيل المنتخبات القومية في المنافسات الدولية.

 



طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..