رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنشيلوتي يحسم بقاءه مع ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو

كارلو أنشيلوتي مدرب
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

حسم كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد مصيره مع ريال مدريد، وذلك قبل مواجهة مظيره برشلونة غدا الأحد، بالكلاسيكو الإسباني، في اللقاء الذي يجمعهما ببطولة الدورى.

 

(إقرأ أيضاً).. تشافي يكشف خطته لمواجهة كتيبة أنشيليوتي بالكلاسيكو الإسباني

 

وقال انشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة و ريال مدريد:"بالنسبة لنا، نحتاج إلى شخصية البطل في الكلاسيكو والتحضير الجيد فرديا ودفاعيا وهجوميا" .

 

وعن مستقبله قال: "هذا قرار النادي، سيتم اتخاذ القرار في نهاية الموسم، وبالطبع البقاء في ريال مدريد لبقية حياتي أمر مستحيل" .

 

وواصل: "فكرتي هي أنني أريد الاستمرار وأتمنى أن يكون الأمر على هذا النحو، إذا كان النادي يريدني هنا لمدة ثلاثة أشهر سوف أستمتع بذلك، وإذا كان يريدني هنا لمدة ثلاث سنوات" .

 

وتابع: "نفكر فقط في الفوز في مباراة الغد، إذا لم نفز سنفكر في الأمر لاحقا، بالنسبة لكروس ومودريتش هم الأفضل لا شك بذلك".

 

وأتم: "سنهاجم غدا أمام برشلونة، لدينا مشاكل في كأس الملك وفي الدوري لكن في دوري أبطال أوروبا الأمر مختلف، غدا يمكننا التخلص من الشك في الدوري" .

 

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد:-

ومن المقرر أن تبدأ مباراة ريال مدريد و برشلونة غدا الأحد، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، و الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

 

ترتيب برشلونة وريال مدريد:-

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 65 نقطة فيما يأتي ريال مدريد وصيفًا برصيد 56 نقطة.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "إضغط هنا"