رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشافي يكشف خطته لمواجهة كتيبة أنشيليوتي بالكلاسيكو الإسباني

تشافي و أنشيلوتي
تشافي و أنشيلوتي

كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونةعن استراتيجيته لمواجهة نظيره ريال مدريد في المباراة الالتي تجمع بينهما غدا الاحد، ضمن منافسات الدورى الإسباني.

 

(إقرأ أيضاً).. تشافي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة ريال مدريد بالكلاسيكو

 

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد وبرشلونة:"سنحاول أن نمتلك الكرة وفرض أسلوبنا، نريد أن نكون أفضل من مباراة الكأس، ريال مدريد يقدم اداء جيد للغاية مؤخرًا لذلك يجب علينا الحذر".

 

وتابع:"اعتقد أن المباراة متكافأة بيننا، سنحاول استغلال دعم الجماهير الكبير لنا في كامب نو غدًا لكن في النهاية ستكون النسبة 50% لكل فريق".

 

وأكمل : "الفوز بمباراة الكلاسيكو غدًا لن يعني أننا حسمنا الدوري لصالحنا، لكنها بكل تأكيد مباراة مهمة بالنسبة لنا وسنحاول حصد الـ3 نقاط كاملة".

 

وواصل : "مازال هناك 12 مباراة متبقية في الدوري الإسباني بعد كلاسيكو الغد، لذلك هي ليست مباراة نهائية ولن تكون حاسمة في مشوار البطل لكنها مهمة بكل تأكيد".

 

وأضاف تشافي تصريحاته عن مواجهة أراوخو وفينيسيوس: "هو قوي بدنيًا للغاية، يستطيع قراءة الخصم وهو ما نحتاجه لإيقاف لاعب رائع مثل فينيسيوس جونيور، لكن الأمر لا يتوقف فقط على أراوخو بل منظومة الدفاع بالكامل".

 

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد:-

ومن المقرر أن تبدأ مباراة ريال مدريد و برشلونة غدا الأحد، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، و الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

 

ترتيب برشلونة وريال مدريد:-

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 65 نقطة فيما يأتي ريال مدريد وصيفًا برصيد 56 نقطة.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "إضغط هنا"