عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلاكيت ثالث مرة.. الزمالك يودع دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات

بوابة الوفد الإلكترونية

 ودع فريق الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي من دور المجموعات، بعد انعدام آماله بخسارته الجديدة أمام شباب بلوزداد الجزائري.

 

 (اقرأ أيضًا).. الزمالك يودع دوري أبطال أفريقيا بخسارة جديدة أمام شباب بلوزداد 

 

 الزمالك خسر بثنائية نظيفة أمام الفريق الجزائري في الجولة الخامسة من دور المجموعات ليتذيل ترتيب مجموعته بأربع نقاط من فوز وحيد وتعادل مقابل ثلاث هزائم ويتبقى له مباراة في الجولة الختامية أمام المريخ السوداني.

 

 كلاكيت ثالث مرة:

 منذ نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 والمعرف باسم " نهائي القرن " الذي جمع الزمالك والأهلي للمرة الأولى في المعترك الأفريقي، لم ينجح الأبيض في عبور دور المجموعات للمرة الثالثة على التوالي في مرحلة تعد هى الأسوأ في تاريخ الزمالك القاري.

 ويمر الزمالك بمرحلة عصيبة في الفترة الحالية وتحديدًا منذ بداية العام الجديد، إذ ودع

الزمالك كأس مصر أمام بيراميدز ودوري أبطال أفريقيا، فضلًا عن ابتعاده بشكل شبه مؤكد عن المنافسة على لقب الدوري المصري لنتائجه المخيبة للآمال، ما ينذر بموسم صفري للقلعة البيضاء في مختلف المسابقات.

 ويخوض الزمالك مباراته الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام المريخ السوداني في نهائي الشهر الجاري، ويتذيل الفريق الأبيض المركز الأخير في ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا بأربع نقاط، ويسبقه المريخ السوداني بفارق نقطة واحدة، في حين يتصدر الترجي بـ 10 نقاط ويفصله عن الوصيف شباب بلوزداد نقطة واحدة.