رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد الأمين: الوزير دعمنا بقوة للتعاقد مع "باستور".. ولدينا خطة شاملة لتطوير كرة اليد

محمد الأمين ووزير
محمد الأمين ووزير الرياضة

 أشاد دكتور محمد الأمين، رئيس اتحاد كرة اليد، بالدعم الكبير الذي تلقاه هو ومجلس الإدارة من وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي خلال رحلة التعاقد مع المدير الفني العالمي الإسباني خوان كارلوس باستور، وأشار إلى أنه لبى كل طلبات الاتحاد وكان كالعادة خير سند في دعم كل الاتحادات الرياضية.

 

 اقرأ أيضًا: رسميًا.. خوان كارلوس باستور المدير الفني لمنتخب اليد

 

 وقال الأمين: "حرص الاتحاد على وجود مدرب عالمي من التصنيف الأول في العالم لرغبته في تحقيق إنجازًا لم يتحقق من قبل، مشيرًا إلى أنه لا يملك أن يعد بأي أمور في علم الغيب لكنه يملك السعي الدؤوب والتفاني في العمل مع مجموعته واتخاذ خطوات جرئية وجديدة على قدر الطموحات المستقبلية، وأكد أن هذه الطموحات دعمها بقوة ماديًا ومعنويًا الوزير الطموح، الذي يعمل بطرق علمية وعالمية حديثة تجعلنا نفتخر بوجوده على رأس المنظومة الرياضية.

 

 وأوضح أنه تابع تفاصيل المفاوضات من دون تدخل ووفر كل سبل الدعم عندما استشرناه وطلبنا مساعدته، وكان أول المهنئين فور الإعلان الرسمي عن التعاقد مع الإسباني باستور وتمنى لنا التوفيق وشدد على أنه فخور بالطموح والرغبة والإصرار المتواجد لدى كرة اليد في المنافسة على ميدالية أولمبية في باريس، وأشار إلى أنه يعمل مع كل الاتحاد على تحقيق ذلك الهدف من أجل ظهور مصري يليق بقيمتنا كدولة عظيمة في الأولمبياد العرس العالمي الأهم والأكبر في العالم.

 

 وعن التعاقد مع باستور، أكد الأمين أنه سيعمل متفرغًا مع منتخب مصر، وسيتولى الإشراف على منتخبات الشباب والناشئين للاستفادة من خبراته الكبيرة.

 وأضاف باستور هو أستاذ المدربين الإسبان في كرة اليد، وكان لدينا شروطًا لإتمام التعاقد في مقدمتها التفرغ لقيادة منتخب مصر وهو ما تم في النهاية، وأشار إلى أن هناك أهدافًا مختلفة للتعاقد مع باستور وأن هناك اتفاقًا على حملة تطوير تشمل كل قطاعات كرة اليد من أجل الاستفادة القصوى من وجوده في مصر، وأبرزها وضع خطة لمنتخبات الشباب والناشئين والإشراف عليهم لتسير كل المنتخبات على نفس النهج لخدمة المنتخب الأول في النهاية.

 واختتم تصريحاته بتأكيد أن علينا العمل والاجتهاد وعلى الله التوفيق وأن وجود شخصية عالمية بقيمة باستور تمثل إضافة قوية لكرة اليد المصرية ووجه الشكر لكل مجموعة العمل وأعضاء مجلس الإدارة وتمنى التوفيق ودعوات الشعب المصري ودعم كرة اليد وأهدافها.

 

 لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا.