رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهلي 2003 يتصدر بطولة الجمهورية بعد فوزه على حرس الحدود

أهلي 2003 أمام حرس
أهلي 2003 أمام حرس الحدود

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالأهلي مواليد ٢٠٠٣  على ضيفه حرس الحدود، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة ١٩ من بطولة الجمهورية.

 

(إقرأ أيضاً).. الأهلي 2003 يواجه حرس الحدود اليوم في بطولة الجمهورية

 

افتتح كريم الدبيس التسجيل للأهلي في الدقيقة التاسعة بتسديدة بباطن القدم بعد المرور من المدافع بمهارة فردية، وتعادل حرس الحدود في الدقيقة ٧٧، قبل أن يسدد البديل عبد الرحمن رشدان كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ليقتنص بها هدف الفوز للأهلي في الدقيقة ٩٠ من عمر المباراة.

 

وبدأ «أهلي ٢٠٠٣» المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: طارق حسن.

الدفاع: مازن أسامة - عبد الجواد عبد الرحمن - إبراهيم عبد الحكيم - محمد أحمد «شرقية».

الوسط: محمد وائل - ميدو نبيل - أحمد طعيمة - عبد الله زيدان - يوسف شريف.

الهجوم: كريم الدبيس.

 

وشارك عبد الرحمن رشدان بدلًا من مازن أسامة، وسمير محمد بدلًا من عبد الجواد عبد الرحمن، وميدو أسامة بدلًا من يوسف شريف، ومحمد رأفت بدلًا من عبد الله زيدان، وأحمد خالد «كباكا» بدلًا من «شرقية».

 

بهذا الفوز رفع «أهلي ٢٠٠٣» رصيده إلى ٤٤ نقطة، ليختتم المرحلة الأولى من البطولة وهو في صدارة الترتيب، ويكون على رأس الفرق التي تأهلت للمرحلة النهائية لحسم اللقب.

 

وجمع «أهلي ٢٠٠٣» نقاطه من الفوز في ١٣ مباراة والتعادل في ٥ مباريات، والخسارة في مباراتين، حيث فاز على زد ١ - صفر، وعلى بتروجت ٢ - صفر، وتعادل

مع طلائع الجيش ١ - ١، وفاز على الداخلية ٦ - صفر، وعلى المقاولون ٢ - ١، وتعادل مع إنبي سلبيًّا، وخسر أمام سموحة صفر - ١، وفاز على البنك الأهلي ٢ - ١، وتعادل مع بيراميدز سلبيًّا، ومع المصري ١ - ١، وفاز على أسوان ٣ - ١، وعلى المحلة ٥ - صفر، وتعادل مع الاتحاد ٣ - ٣، وفاز على الزمالك ١ - صفر، وخسر أمام الإسماعيلي ٢ - ٣، وفاز على المقاصة ٢ - صفر، وعلى فيوتشر بنفس النتيجة، وعلى سيراميكا ١ - صفر، وعلى حرس الحدود ٢ - ١، مسجلًا ٣٦ هدفًا مقابل ١٣ هدفًا في مرماه.

 

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٣ محمد شرف مديرًا فنيًّا، ومحمود صادق مدربًا مساعدًا، وخالد عثمان مدربًا لحراس المرمى، ومحمد راشد إداري الفريق، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعبد الله سمير مخطط الأحمال، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "إضغط هنا"