رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مواعيد مباريات المنتخب السعودي الوديه في معسكر جدة

المنتخب السعودي لكرة
المنتخب السعودي لكرة القدم

أعلن هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية قائمة الصقور التي ستدخل معسكر جدة الودي المقبل، خلال شهر مارس الجاري، بالتزامن مع أيام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" 2023، ونعرض لكم في التقرير التالي مواعيد مباريات المنتخب السعودي الوديه في معسكر جدة.

 

أقرأ ايضًا..

الهلال يعرض على ميسي نفس عقد رونالدو مع النصر

 

من المقرر أن يدخل منتخب السعودية معسكر ودي في جدة في الفترة من يوم 20 وحتى يوم 28 من نفس الشهر، ويلعب فيها مواجهتين أمام منتخبات فنزويلا وبوليفيا على الترتيب.

 

ما هي مواعيد مباريات المنتخب السعودي الودية

من المقرر أن يفتتح المنتخب السعودي مبارياته الوديه في معسكر جدة يوم الجمعة الموافق 24 من شهر مارس الجاري، على ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل، في تمام الساعة

التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

بينما ستكون المواجهة الثانية لمنتخب السعودية أمام منتخب بوليفيا والمقرر لها يوم الثلاثاء الموافق 28 من نفس الشهر، على نفس ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل، في تمام الساعة

التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

قائمة منتخب السعودية لمعسكر جدة

وأعلن المدير الفني رينارد قائمة مكونه من 26 لاعب لمعسكر جدة الذي ينطلق يوم الاثنين المقبل، والتي ضمت كلَا من محمد العويس ومحمد اليامي ونواف العقيدي في حراسة المرمى.

سعود عبدالحميد وسلطان الغنام ومتعب الحربي وزكريا هوساوي وعبدالإله العمري وعلي البليهي وحسان التمبكتي وأحمد شراحيلي في خط الدفاع.

رياض شراحيلي ومحمد كنو وحسين القحطاني وعبدالله الخيبري وناصر الدوسري وسامي النجعي وسالم الدوسري وفهد الرشيدي وعبدالرحمن العبود وعبدالرحمن غريب وعبدالعزيز البيشي في وسط الملعب.

هيثم عسيري وصالح الشهري وفراس البريكان وهارون كمارا في خط الهجوم.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا