رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أزمة بين هازارد وانشيلوتي تشعل مدريد

هازارد وانشيلوتي
هازارد وانشيلوتي

تصاعدت ازمة كبرى بين إيدين هازاد نجم ريال مدريد الإسباني ومدرب الفريق كارلو أنشيلوتي خلال الفترة الأخيرة، وتناقلت عبر وسائل الإعلام المختلفه حول العالم.

 

أقرأ ايضًا..

أنشيلوتي يصف لقاء ليفربول في دوري الأبطال بـ" المعقد"

 

يعاني هازارد من الابتعاد المتكرر عن المشاركة في المباريات مع الميرنجي تجت قيادة انشيلوتي، ويرجع ذلك للإصابات المتكررة والوزن الزائد الذي يعاني منه اللاعب مؤخرًا والتي ادت لتراجع مستواه.

 

حرب باردة بين هازاد وأنشيلوتي

يتعافي هازارد من الإصابة لكنها تعاوده مرارًا وتكرارًا حتى ظل حبيسا لمقاعد البدلاء في ظل توهج الثنائي البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور ورودريجو.

 

بدأ هازارد الحرب على أنشيلوتي بتصريحات غامضة لأحد الصحف البلجيكية، وقال: "أريد الشعور بأهميتي في صفوف ريال مدريد والاستمتاع بلعب كرة القدم، فعندما تشعر بالأهمية يكون لديك الثقة والمشجعين معك، وبالتالي يصبح الأمر أسهل".

 

واضاف هازارد: "مايجعل اللاعب على قيد الحياة

هو المشاركة في المباريات، رغبتي الدائمة هي الاستمرار في ريال مدريد لكن للمدرب رأي أخر، ورغم ذلك أحترم أنشيلوتي كثيرا وهو كذلك".

 

رد أنشيلوتي على تصريحات هازارد

وقال كارلو أنشيلوتي عن تصريحات هازارد، وقال: "هازارد محق لأنني بالفعل لا أتحدث معه مؤخرًا، ولكن الشيء الأهم هو أننا نحترم بعضنا البعض".

 

تصاعدت الأزمة مؤخرًا بين الطرفين والتي اشعلت الشارع المدريدي خاصة وأن عدد كبير من الجمهور يرى أن أنشيلوتي على حق، بينما يرى البعض الأخر أنه من حق هازارد المشاركة في المباريات.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا