عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سالم مروان.. جوجل ينصفه ميتًا بعد إهماله لسنوات حيًا

سالم مروان
سالم مروان

تصدر سالم مروان حارس مرمى المنتخب الوطني السعودي ونادي النصر السابق، محركات البحث بموقع "جوجل" بالمملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد وفاته أمس الإثنين، عن عمر يناهز 64 عامًا بعد معاناة طويلة مع المرض.

 

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة الهلال السعودي والفتح اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

 

واحتل سالم مروان، المرتبة الأولى في قائمة أكثر الموضوعات بحثًا خلال الساعات الماضية، على محركات "جوجل" بالمملكة، بعدما تخطي البحث عنه ما يزيد عن 10 آلاف عملية بحث مختلفة.

 

 

وفاة سالم مروان حارس مرمي المنتخب السعودي

 

 جدير بالذكر أن سالم مروان عاني من المرض الناتجة عن تعرضه لحادث سير، أفقده الحركة منذ عام 1991، عقب إصابته بشلل رباعي، لازم بسببه السرير الأبيض أكثر من 22 عامًا.

 

إدارة النصر السعودي تهمل سالم مروان

 

كشف سالم مروان، في حوار سابق له، عن تعرضه للإهمال من قبل إدارة نادي النصر، حيث لعب في صفوفه لمدة 20 عامًا.

 

 قال مروان: "لا تسألني عن الإدارة ولا عن اللاعبين ولا عن الإعلام النصراوي، اسألني عن الجمهور وهو المهم فهو العمود الأساسي الذي يقف عليه النادي، وللأمانة جمهور النصر كان وفيًا ولم يقصر، أما اللاعبون والإدارات فلا تسألني عنهم لأنهم لم يسألوا عني".

 

بطولات سالم مروان مع النصر السعودي

 

ويشار إلى أن سالم مروان، بدأ مسيرته مع فريق النصر السعودي عام 1972، وحتى عام 1991، نجح خلال

تلك الفترة في تحقيق 9 بطولات مع فريقه، منها بطولة الدوري 3 مرات أعوام (1980 - 1981 - 1989)، وكأس الملك 5 مرات، وكأس الاتحاد مرة واحدة عام 1976.

 

ماذا حقق سالم مروان مع المنتخب السعودي

 

كما شارك سالم مروان، مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في 44 مباراة، حيث لعب معه في الكثير من البطولات منها، كأس الخليج 4 مرات، وتصفيات كأس العالم مرتين في عامي 1978 و1982، ودورة الألعاب الآسيوية مرتين في عامي 1978 و1986.

 

ونعى حساب نادي النصر الرسمي على تويتر النجم الراحل، قائلًا، الثلاثاء: "ببالغ الأسى والحزن، مجلس إدارة نادي النصر يقدم التعازي والمواساة في وفاة لاعب النصر السابق الكابتن سالم مروان، وسيصلى على الفقيد بعد صلاة عصر اليوم في جامع الأمير فهد بن محمد بطريق الحائر تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته".

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا