رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برنامج تأهيلي خاص للاعبي الزمالك

فريق الزمالك 2023
فريق الزمالك 2023

 وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجًا تأهيليًا خاصًا للاعبين خلال المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

 

 (اقرأ أيضًا) لاعب فاركو ينضم للمنتخب الأولمبي

 

 وشهدت هذه الفقرة تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت الأولى مجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في لقاء إنبي الأخير في الدوري، في حين ضمت المجموعة الثانية باقي اللاعبين البدلاء والمستبعدين.

 وخاض اللاعبون البدلاء والمستبعدون من مواجهة إنبي الأخيرة، تدريبات تأهيلية متنوعة وقوية لمدة تقترب من 25 دقيقة، تحت قيادة علاء رجب، مخطط الأحمال بالفريق. 

 في حين خاضت مجموعة اللاعبين الأساسيين تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب لمدة دقائق، أعقبها فقرة تدريبات خفيفة بالكرة، تحت قيادة حسين ياسر المحمدي، المدرب المساعد، في وجود البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

 ويواصل  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، استعدادًا للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.