رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوارديولا يتحدث عن صداع " أرسنال" وهالاند وأشياء أخرى

جوارديولا - وكيفن
جوارديولا - وكيفن دي بروين

تحدث المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، عن الأندية الإنجليزية بسبب تذبذب نتائجهم في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 اقرأ أيضا- إبراهيم سعيد يوجه رسالة مهمة لـ الخطيب

ويستعد مانشستر سيتي لمباراة لايبزيج في إياب دور الـ16 من البطولة الأوروبية غدًا الثلاثاء، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "الاتحاد" بمدينة "مانشستر" بقيادة الحكم السلوفيني الدولي، سلافكو فينشينش.

وقال الإسباني: لست في موضع دفاع عن الأندية الإنجليزية، لكن لطالما الجميع قد وصف هذا الدوري بالأفضل وكان هناك 3 أو 4 فرق تصل إلى ربع النهائي في السنوات الماضية.

وعن لايبزيج قال: فريق جيد جدًا، كنا نعلم ذلك منذ القرعة، كل الأندية في تلك المرحلة أقوياء مثل نابولي أو ميلان أو ريال مدريد، يجب أن نركز للفوز بالمباراة مهما كان المنافس ونحتاج إلى الحسم في المراحل الإقصائية، هذا ما نفعله منذ بداية مشوارنا كجهاز فني حتى أصبحنا مرشحين للتتويج بأي بطولة ويضعونا ضمن المفضلين لأي لقب.

وأكمل: ما يهمني أن نظل ننافس على كل البطولات الحالية حتى نهاية الموسم سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، أريد أن أكون بالقرب من آرسنال.

وحول هالاند قال: إيرلينج لاعب رائع، تطور كثيرًا، لكن أفضل أن يكون هناك أكثر من لاعب يجيد تسجيل الأهداف داخل منطقة الجزاء،

هذا ما فعلته في برشلونة وبايرن ميونخ وإلا لم نكن لننافس على البطولات ونفوز بها، يجب أن يكون لدينا لاعبين قادرين على اتخاذ القرارات الصعبة لحسم المباريات المعقدة.

وأضاف :دي بروين يعاني مثل الجميع، بما فيهم أنا، بعد كأس العالم هناك الكثير من الأشياء المتغيرة، لكني أتمنى أن يعود إلى سابق عهده، يجب أن يحاول في كل مباراة يشارك بها مثلما هو الحال مع هالاند حتى يعود للطريق الصحيح.

وعن قياس البعض لنجاح جوارديولا بالفوز بدوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي مثلما كان الحال حتى فاز ميسي ببطولة كأس العالم مع الأرجنتين، قال: نعم هذا رأي الناس، لكن هذا لا يعني أنني أوافق عليه ورغم ذلك سيقيمون تجربتي مع مانشستر سيتي بتلك البطولة، من اليوم الأول لي هنا وهم يسألونني عن تلك البطولة وإمكانية الفوز بها.

لمزيد- اضغط هنا.