رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الزمالك يكشف مصير فيريرا

بوابة الوفد الإلكترونية

 كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، مصير المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في ظل تراجع النتائج خلال الفترة الماضية.

 

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

 

 قال أمير مرتضى منصور، إن إدارة نادي الزمالك متمسكة ببقاء فيريرا على رأس القيادة الفنية للفريق، لافتًا إلى أن المدرب البرتغالي لديه رصيد كبير من النجاحات مع القلعة البيضاء على الرغم من الإخفاقات في الفترة الأخيرة.

وشدد المسؤول بالزمالك أن استمرار فيريرا مع النادي ليس بسبب الشرط الجزائى، كما يتردد، لكنه متواجد لأنهم يعلمون قيمته الفنية الكبيرة.

وأتم أمير مرتضى تصريحاته "نعرف قيمة فيريرا ولا نتعامل مع أحد بالقطعة، وسيحدث تدعيم في الجهاز الفني بدل المعاونين الأجانب، ونعمل على هذا الأمر منذ شهرين، وفيريرا لم يشكُ من أحد في الجهاز الفني وكل ما يقال غير صحيح".

 

محمود كهربا:

 طلب أمير مرتضى من إدارة النادي الأهلي ومحمود

كهربا تسديد الغرامة المالية الموقعة على اللاعب من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقال أمير مرتضى: "نتمنى أن يسدد كهربا الغرامة المالية المقدرة بمليوني دولار و5% فوائد من تاريخ 20 يونيو 2019".

وأضاف: "فيفا أنصف الزمالك ولا نستهدف تدمير مستقبل اللاعب، عرض علينا أكثر من شكل للتسوية ولكنها كانت غير مرضية، والزمالك تعرض للضرر من فسخ عقد اللاعب أو هروبه، ونتمنى من اللاعب أو مسؤولي الأهلي إنهاء الأمر، نعلم أن الأهلي ليس طرفًا، ولكن هناك حكمًا صادرًا ونتمنى تنفيذه، وكهربا يشارك بشكل طبيعي مع فريقه وليس لدينا مشكلة شخصية معه".