رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

محمد صلاح ينتظر تحقيق رقم قياسي جديد أمام بورنموث اليوم

محمد صلاح
محمد صلاح

 يواصل النجم المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، مشواره التاريخي في الدوري الإنجليزي، عندما يقترب من تحقيق رقم قياسي جديد في مباراة اليوم أمام بورنموث.

 

وتنطلق مباراة ليفربول وبورنموث اليوم السبت، في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

 

اقرأ أيضًا.. ليفربول "المنتشي" يواجه بورنموث "الجريح" الليلة بالدوري الإنجليزي

 

محمد صلاح على أعتاب تحطيم رقم تاريخ اليوم أمام بورنموث:

 يأمل محمد صلاح في الانفراد برقم قياسي وتاريخي جديد في مباراة اليوم أمام بورنموث، حيث إذا تمكن محمد صلاح من التسجيل في شباك بورنموث، سيصبح الهداف التاريخي للريدز خارج أرضه في الدوري الإنجليزي.

 

يتساوى محمد صلاح مع مايكل أوين، كأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف لفريق ليفربول خارج الأرض، برصيد 55 هدفًا، وإذا سجل سينفرد بالرقم وحيدًا، بحسب موقع ليفربول الرسمي.

 

وتمكن محمد صلاح من التسجيل في شباك بورنموث، من قبل 8 أهداف في آخر 7 مباريات خاضها ضد

الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ليفربول

ليفربول يسعى لمواصلة الإنتفاضة أمام بورنموث الليلة بالدوري الإنجليزي:

حقق فريق ليفربول فوزًا تاريخيًا بالجولة الماضية على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 7-0، ويسعى في مباراة الليلة لمواصلة الإنتفاضة بعدما تحسنت نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، حيث تمكن في آخر 5 جولات في الفوز في 4 مباريات وتعادل وحيد.

 

ويحتل فريق ليفربول المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، بينما يتواجد فريق بورنموث في المركز العشرين والأخير في ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 21 نقطة، من 25 مباراة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا