رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ماذا قدم ميسي مع باريس أمام الكبار في دوري أبطال أوروبا

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ودع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي مع باريس سان جيرمان الفرنسي عقب الهزيمة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

اقرأ أيضًا.. رقم سلبي يحدث للمرة الأولى في تاريخ ميسي بعد إقصاء باريس من دوري أبطال أوروبا

 

وكان يأمل ليونيل ميسي في عدم تكرار سيناريو الموسم الماضي عندما تعرض فريقه باريس سان جيرمان للإقصاء المبكر من دور الستة عشر على يد ريال مدريد الذي فاز بنتيجة 3-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

ولم يسجل أو يصنع ميسي أي هداف مع باريس سان جيرمان خلال مباراتي الذهاب والإياب أمام بايرن ميونخ ضمن منافسات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

 

أرقام ميسي مع باريس أمام بايرن ميونخ

 

ذهابًا، لعب ليونيل ميسي 90 دقيقة لكنه لم يسدد خلالها أي تسديدة بينما خلق فرصة واحدة كما حقق 4 مراوغات ناجحة من أصل 7 محاولات للمراوغة فيما أكمل 56 تمريرة منها 48 تمريرة صحيحة.

 

وإيابًا، خاض ميسي 90 دقيقة وقد سدد خلالها تسديدة واحدة كانت على المرمى لكنه لم

يحقق سوى مراوغتين صحيحتين من أصل 6 محاولات للمراوغة بينما صنع 3 فرص ولعب 48 تمريرة منها 39 تمريرة صحيحة.

 

ميسي مع باريس أمام الكبار في دوري أبطال أوروبا

 

وخاض ليونيل ميسي 8 مباريات أمام كبار الفرق الأوروبية في إجمالي مشاركته مع باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا بواقع مباراتين أمام كل من مانشستر سيتي ويوفنتوس وريال مدريد وبايرن ميونخ.

 

وقد شارك ميسي خلال هذه المواجهات في إجمالي 534 دقيقة من أصل 540 دقيقة لكنه لم يسجل سوى هدفًا واحدًا كان أمام مانشستر سيتي بدور المجموعات للموسم الماضي وصنع آخر أمام يوفنتوس في المجموعات خلال الموسم الحالي للمسابقة الأوروبية.

 

للمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا