عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

مباريات اليوم
مباريات اليوم

يشهد اليوم الخميس الموافق 9 مارس 2023، العديد من المباريات الهامة والقوية بمختلف دوريات العالم المحلية والأوروبية والعربيية، حيث تقام الليلة منافسات الدوري الأوروبي، ودوري المؤتمر الأوروبي بجانب 4 مباريات بالدوري السعودي.

 

ويأتي على رأس مواجهات اليوم المنتظرة، لقاء سبورتينج لشبونة و أرسنال، بجانب لقاء ريال بيتيس أمام مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي، وأخيرًا القمة المرتقبة بين الاتحاد والنصر في الجولة الـ20 من الدوري السعودي.

 

اقرأ أيضًا.. نجم النصر السعودي مهدد بعقوبة الإيقاف بسبب الإساءة للهلال

 

 

مواعيد مباريات الدوري السعودي

الاتفاق أمام الوحدة وتنطلق المباراة في تمام 03:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، 04:00 عصرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة SSC1 HD.

 

الباطن أمام الخليج وتنطلق المباراة في تمام 03:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، 04:00 عصرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC extra1 HD.

 

اتحاد جدة ضد النصر وتنطلق المباراة في تمام 07:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC1 HD.

 

الشباب أمام الفيحاء وتنطلق المباراة في تمام 07:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC1 HD.

 

مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

سبورتينج لشبونة أمام أرسنال وتنطلق المباراة في تمام 07:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

 

يونيون برلين أمام سانت جيلواز وتنطلق المباراة في تمام 07:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 3 HD Premium.

 

روما ضد ريال سوسيداد وتنطلق المباراة في تمام 07:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

 

باير ليفركوزن أمام فرينكفاروزي وتنطلق المباراة في تمام 07:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 XTRA HD.

 

ريال بيتيس أمام مانشستر يونايتد وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

 

شاختار دونيتسك أمام فينورد وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD Xtra 1

 

إشبيلية أمام فنربخشة وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 3 HD Premium

 

يوفنتوس ضد فرايبورج وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 2 HD Premium

 

مواعيد مباريات دوري المؤتمر الأوروبي

آيك لارنكا القبرصي أمام وست هام وتنطلق المباراة في تمام 07:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة  beIN Sports HD Xtra 2

 

أندرلخت ضد فياريال وتنطلق المباراة في تمام 07:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة  beIN Sports HD 2 English

 

شيريف تيراسبول أمام نيس وتنطلق المباراة في تمام 07:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع عبر beIN Sports HD 2

 

ليخب بوزنان البولندي ضد يور جوردين السويدي وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

 

بازل أمام سلوفان براتيسلافا وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة  beIN Sports HD 3 English

 

جينت البلجيكي ضد إسطنبول باشاك شهير وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports XTRA 2 HD.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا