رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصر الجديدة تستعد لاطلاق النسخة العاشرة من ماراثون القاهرة

مارثون القاهرة
مارثون القاهرة

تستعد منطقة مصر الجديدة لإطلاق "ماراثون القاهرة" وهو الماراثون الرسمي للعاصمة، والتي تنظمه احدى الشركات الرائدة في مجال تنظيم الأحداث والفعاليات الرياضية تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة يوم ١٠ مارس المقبل.

 

(إقرأ أيضاً).. تنظيم أول بطولة شطرنج لذوي الهمم في تاريخ مصر بالغربية

 

يأتي ماراثون هذا العام، بهدف دعم الوعي المجتمعي بالصحة العقلية والنفسية والدعوى إلى تغيير النظرة المجتمعية بهذا الصدد، باعتباره الحدث السنوي المنتظر من الشباب والعائلات.

 

تتميز هذه النسخة من "ماراثون القاهرة" المقامة في شوارع حي مصر الجديدة العريق ذي التراث المعماري الفريد بطبيعة خاصة، بمشاركة أكثر من ٣ آلاف متسابق من جميع أنحاء الجمهورية و ذلك بهدف تطوير المبادرة واستكمال جهود العام الماضي للمساعدة في لمس حياة الأشخاص الذين يحتاجون إلى الدعم العقلي والنفسي لجميع فئات المجتمع والتشجيع على اتخاذ الرياضة نهجاً للحياة ويقام

الماراثون برعاية حياة كريمة شريك المسؤولية الاجتماعية للشركات، اون سبورت الراعي الاعلامي الرسمي، وعدد من البنوك والشركات والمستشفيات.

 

جدير بالذكر أن الماراثون ينقسم إلى 4 فئات وهي، النصف ماراثون مسافة 21 كيلو متر، وسباق لمسافة 10 كيلو متر، وسباق أخر لمسافة 5 كيلو مترات، وسباق العائلات مسافة 2 كيلو متر،. كما يساهم الماراثون في إظهار الجمال الحقيقي للقاهرة، وما تتميز به من امتزاج الطرز المعمارية المتنوعة في حي مصر الجديدة ما بين الروماني والفرنسي والحديث.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "إضغط هنا"