رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تيجانا يصرف النظر عن النيجيرى "إيمانويل"

رياضة

الأربعاء, 15 مايو 2013 11:05
تيجانا يصرف النظر عن النيجيرى إيمانويلإسماعيل يوسف
كتب - محمد اللاهوني:

صرف "إسماعيل يوسف" المدير الفني لفريق الكرة بنادي الإنتاج الحربي، النظر عن التعاقد مع المهاجم النيجيري "إيمانويل" الذي خضع للاختبار خلال الأيام الماضية؛ في ظل ضعف مستواه.

ومازال "تيجانا" يبحث عن مهاجم أفريقي لا يرتبط بأي نادٍ من أجل التعاقد معه في الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق في ظل النقص العددي في مركز رأس الحربة وابتعاد الغاني كوابينا يارو هداف الفريق في المواسم الماضية عن مستواه المعهود.

في المقابل، يواصل الفريق تدريباته في معسكره المغلق استعداداً للقاء الزمالك بعد غدٍ الجمعة في الأسبوع الخامس عشر للمجموعة الثانية للدوري حيث اختار إسماعيل يوسف 20 لاعباً للدخول في المعسكر، ليس من بينهم محمد أبو الحديد للإيقاف وكريم إسحاق للإصابة.

وخاض الفريق الأول تجربة ودية مع فريق الأمل الذي قام يوسف بتكوينه مؤخراً من بعض عناصر قطاع الناشئين المتميزة من

أجل الاستعانة بهم في المرحلة القادمة.

وأكد إسماعيل يوسف لـ«الوفد» أن مباراة الزمالك القادمة تعتبر في غاية الأهمية بالنسبة لفريقه؛ لأن النتيجة الطيبة بها ستدفع الفريق معنوياً قبل خوض دورة تحديد الهابطين، موضحاً أنه يتمنى تقديم عرض جيد ونتيجة طيبة خلال لقاء الزمالك.

ونفى "يوسف" ما تردد حول اتخاذه قرارًا بتجميد الثنائي سعيد مراد والنيجيري سامسون مهاجمي الفريق، مؤكداً أنه استعان باللاعبين في المرحلة المتبقية من عمر الدوري ولحين نهاية الموسم الحالي على أن يكون الموسم المقبل مختلفاً بالنسبة للفريق في حالة الاستمرار في الدوري.

 

أهم الاخبار