رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلى يستسلم لفرمان "العامرى"

رياضة

الأربعاء, 15 مايو 2013 11:00
الأهلى يستسلم لفرمان العامرىحسن حمدى
كتب - محمد حسام:

ينتظر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي استقرار وزارة الرياضة على أسماء اللجنة المحايدة المنوط لها الإشراف علي انتخابات مجلس الإدارة التي أجبر العامري فاروق وزير الرياضة مسئولى الأهلي علي إقامتها في موعدها رافضًا فكرة التمديد للمجلس لمدة شهرين لتنتهي فترة ولاية مجلس حسن حمدي بنهاية شهر يوليو القادم.

وجاء القرار المفاجئ للعامري ليضرب ترتيبات مجلس الإدارة الذي قام منذ عدة أيام بتشكيل لجنة للتجهيز للانتخابات برئاسة اللواء حسن مسعود مدير عام النادي وتضم في عضويتها محمد مرجان مدير مقر الجزيرة والدكتور حسن حكيم القائم بأعمال مدير فرع النادى بمدينة نصر وبعض الإدارات داخل النادى لتجهيز كل ما يتعلق بالعملية الانتخابية.
ومازالت حالة الارتباك تفرض نفسها علي الأجواء داخل

النادى وحاول حسن حمدي استطلاع آراء خبراء القانون في قرار«العامري» وأبدى البعض لرئيس النادي ونائبه محمود الخطيب أن المادة 40 من قانون الهيئات الرياضية تنص على تحديد مدة مجلس إدارات المؤسسات الرياضية بأربع سنوات من تاريخ انتخابه، كما أن المادة 45 لا تعطي الحق لوزير الرياضة في المد لمجلس الإدارة أو تعيين مجلس جديد لمدة سنة إلا في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية أو وجود سبب يمنع إقامة الانتخابات في موعدها.
في سياق آخر استقر محمد يوسف المدير الفني لفريق الكرة علي خوض مباراة ودية أمام طوخ السبت المقبل بملعب التتش
بالجزيرة في إطار استعدادات الفريق لمباراة إنبي في الأسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز المقرر لها يوم 24 من مايو الجاري ومن المنتظر أن يعود الفريق لتدريباته غدًا الخميس عقب العودة من فترة الراحة لمدة 3 أيام التي حصل عليها اللاعبون لالتقاط الأنفاس عقب الفوز علي حرس الحدود 2/1 في الأسبوع الـ14 للمسابقة.
استغل محمد يوسف فترة الراحة في الإشراف علي تدريبات فريق الشباب مواليد 1991 الذي تم تسريحه؛ للتعرف علي مستوي اللاعبين وإعطائهم الفرصة كاملة للتعبير عن مستواهم الفني تمهيدًا لاختيار العناصر المميزة لتصعيدها للفريق الأول وفقًا للاتفاق بين لجنة الكرة والمدير الفنى.
علي الجانب الآخر حضر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قرعة بطولة دوري أبطال أفريقيا أمس بمقر الاتحاد الأفريقى بمدينة 6 أكتوبر أثناء مثول الجريدة للطبع وكان الاتحاد الأفريقى قد أعلن أن الأهلى والترجى سيكونان علي رأس مجموعتين بما يؤكد أن بطلى مصر وتونس لن يلتقيا في دوري المجموعات.

أهم الاخبار