رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك والنصر السعودي في مجموعة واحدة بالبطولة العربية للأندية

البطولة العربية
البطولة العربية

أجريت مراسم قرعة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، لاختيار الأندية المشاركة وفق تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ"فيفا"، والتي تستضيفها السعودية في ثلاثة مدن (الطائف، أبها، الباحة) خلال شهر أغسطس 2023.

 

وأسفرت القرعة عن وقوع الزمالك علي رأس المجموعة الثالثة في البطولة العربية مع النصر السعودي، على أن يتم إعلان باقي المجموعات بعد انتهاء مباريات الأدوار التمهيدية.

 

اقرأ أيضًا..الزمالك والترجي التونسي.. كاف يعلن حكم المباراة

 

ويشارك في البطولة العربية للأندية 37 فريقًا، ويمثل مصر في البطولة فريقي الزمالك وطلائع الجيش.

 

الأندية العربية المشاركة في كأس الملك

 

وتشارك في مرحلة الدور الأول، أندية؛ الجيش الملكي المغربي وطلائع الجيش المصري والصفاقسي والاتحاد المنستيري التونسي، وشبيبة الساورة الجزائري والشباب السعودي، وقطر والسد من قطر

 

والوحدة الإماراتي والسيب والنهضة من عمان، وشباب الأردن الأردني، والقوة الجوية العراقي، والمحرق والمنامة

من البحرين، وتشرين السوري وشباب الخليل الفلسطيني، والبرج اللبناني ونواذيبو الموريتاني والاتحاد وأهلي طرابلس الليبي، والهلال والمريخ السوداني، والكويت الكويتي، بالإضافة إلى فحمان اليمني المتأهل من الدور التمهيدي.

 

 

وتتأهل 6 أندية من الدور الأول بالإضافة إلى 10 أندية تصل بشكل مباشر، وهي أبطال الدوريات العربية؛ الوداد البيضاوي والترجي التونسي والزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري والهلال والنصر من السعودية، والسد القطري والشرطة العراقي، إلى جانب الرجاء المغربي بطل النسخة السابقة مع وصيفه اتحاد جدة.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا