رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب منتخب القوة البدنية يكشف هدف الفراعنة في كأس العالم

بوابة الوفد الإلكترونية

كشف خالد حسين مدرب المنتخب الوطني للقوة البدنية، طموحات الفراعنة خلال بطولة كأس العالم "powerlifting"، والمقرر إقامتها في مدينة الغردقة خلال الفترة من 7 حتى 12 مارس الجاري.

التاريخ يقف مع الأهلي أمام صن داونز قبل موقعة بريتوريا

وأكد حالد حسين أن الهداف المنشود في الفترة المقبلة هو تحقيق منتخب مصر للقوة البدنية للقب كأس العالم، مؤكدًا أن المنتخب استعد جيدًا منذ أكثر من عام بخوض عدد من البطولات حيث شارك في بطولات أوروبا وأفريقيا، من أجل زيادة احتكاك اللاعبين والذي بدوره سيساعد على تطوير مستوياتهم وتحقيق أفضل النتائج في البطولة المقبلة.

وأضاف مدرب مصر أن الاحتكاك المستمر على المستوى العالمي والمحلي هدفه زيادة خبرة اللاعبين وعدم رهبة أي منافس أيًا كان، لافتًا أن المنتخب الوطني سيشارك بأكثر من 50 لاعبا في مرحلة الناشئين والدرجة الأولى سيدات ورجال ونسعى  لحصد ميداليات

في جميع الأوزان والفوز بالبطولة رغم صعوبتها.

 

أردف مدرب منتخب مصر أن الفراعنة حققوا إنجازات في أكثر من بطولة عالم سابقة ونسعى لتكرار تلك الإنجازات خاصة أن البطولة ستقام على أرضنا وهو ما يساعدنا على اللعب بأريحية أكثر لوجود الدعم والمساندة من الجميع.

 

وكانت 19 دولة قد اكدت مشاركتها بالبطولة وهم: روسيا وإنجلترا وإيطاليا ونيجيريا ومقدونيا وبولندا وصربيا والمجر  والهند وكازاخستان ولبنان وفلسطين وسوريا والعراق واليمن وأزربيجان وفنلندا و الجزائر بالإضافة إلى مصر البلد المضيف.

 

ويبلغ عدد المشاركين في البطولة أكثر من 500 لاعبًا ولاعبة من مختلف الجنسيات.