رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلوب يكشف سر فوز ليفربول على وولفرهامبتون

ليفربول يهزم ووولفرهامبتون
ليفربول يهزم ووولفرهامبتون بسهولة

 أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بأداء فريقه بعد الفوز على وولفرهامبتون 2 - صفر بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 اقرأ أيضًا: كولر والشناوي يتحدثان غدًا في مؤتمر صحفي عن مباراة القطن الكاميروني

 

 وقال يورجن كلوب: "كان يجب حسم المباراة لصالحنا، أعتقد أننا ظهرنا بشكل طيب في الشوط الأول، لعبنا بطريقتنا المعتادة حتى بعد إلغاء هدفًا لصالح الفريق قبل تسجيل الهدفين".

 وأضاف: "لم نصنع الكثير من الفرص المحققة، أبرز الفرص ربما كانت ضربة الرأس التي نفذها هارفي إليوت لكنها لم تسكن الشباك، وفي الشوط الثاني، نجحنا في زيادة الضغط من خلال الكواليس التي أحاطت بالهدف الملغي والجميع شاهد الهدف الملغي أكثر من مرة، وعندما تشاهد الهدف بالتصوير البطيء ترى الاحتكاك، لكني لا زلت أعتقد أنه هدف شرعي، لكن هذا لم يعد مهمًا الآن".

 وأكمل كلوب: "اللاعبون ليس في وسعهم مشاهدة الإعادة، وبالنسبة لهم هو هدف صحيح بالطبع، وبالتالي كان ينبغي وجود ردة فعل، ولم أكن أشعر بالقلق لكن ردة فعل اللاعبين كانت جيدة للغاية".

 وقال: "سجلنا هدفًا ثم الهدف الثانى بطريقة لعب مثالية، هجمة مرتدة جيدة حقًا، كل تمريرة كانت رائعة، ثم سيطرنا على مجريات اللعب مجددًا، كان أداءًا جيدًا من جانبنا وفوزًا مهمًا حقًا".

 وسجل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز هدفًا لليفربول في الدقيقة 66 لكم الحكم ألغاءه بداعي وجود مخالفة ضد ديوجو جوتا.

 لكن ليفربول نجح في تسجيل هدف السبق عن طريق المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك في الدقيقة 73 وبعدها بأربع دقائق أحرز محمد صلاح قائد المنتخب المصري الهدف الثاني.

 وسجل ليفربول فوزه الرابع على التوالي ليتقدم للمركز السادس بجدول الترتيب بفارق ست نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع، مع تبقي مباراة مؤجلة للفريق.

 

 للمزيد.. اضغط هنا.