رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس إتحاد سلاح الشيش: راضٍ عن تنظيم كأس العالم وكنت أنتظر نتائج أفضل

عبدالمنعم الحسيني
عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح ونائب رئيس الا

تحدث عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح ونائب رئيس الاتحاد الدولي، عن رأيه في تنظيم مصر لبطولة كأس العالم لسلاح الشيش والتى استضافتها ملاعب نادى العاصمة الادارية الجديدة خلال الفترة من 23 حتى 26 فبراير.

 

إقرأ أيضًا..بعد نجاح كأس العالم لسلاح الشيش.. مجلس إدارة الاتحاد يشكر الوزارة واللجنة الأولمبية


 

وقال الحسيني عقب انتهاء البطولة: "أتوحه بالشكر للدولة على تنظيمها الرائع للبطولة فى العاصمة الادارية مشيرًا أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة طلب منه تنظيم عدد من البطولات في أماكن مختلفة  مثل صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر وفي برج العرب خلال الفترة المقبلة ".

 

رئيس إتحاد الشيش

 

وأضاف رئيس الاتحاد : "كانت هناك بعض الأخطاء البشرية التى سنسعى لتفاديها في البطولات القادمةونستعد لتنظيم بطولة إفريقيا".

 

وفى رأيه عن نتائج الفرق المصرية يري :" أن نتيجة علاء أبوالقاسم كانت جيدة رغم أني كنت اطمح أن يحصل على ميدالية ".

 

وتابع :"غير راضى عن نتيجة محمد حمزة فتواجد البطولة داخل مصر ووجود أسرته معه شكل عليه بعض مضيفا أن نتائج السيدات لم تكن مرضية أيضًا ولذل نعمل معهم من أجل الحصول على البطولات الإفريقية ".

 

وعن رأيه فى نتائج الرجال قال :"لم يقدموا الاداء المطلوب، خسرنا من اليابان في ربع النهائي ولكن الاداء لم يكن جيدًا، خسرنا في بطولات سابقة من اليابان ولكن بصعوبة وبفارق نقطة ونقطتين أما هذه المرة لم نقدم الاداء المطلوب ولم أرى الحماس في اداء اللاعبين".

 

 وأثنى على اداء اللاعب الشاب عبدالرحمن طلبة صاحب ال 16 عامًا وقال:"أرى انه سيكون مشروع لاعب كبير في المستقبل ونجهزه من أجل المشاركة في أولمبياد باريس القادمة وأيضا بطولة العالم للناشئين والكبار وأولمبياد لوس أنجلوس في 2028".

 

وأتم حديثه قائلا :"لا يهمني النتيجة على قدر ما يهمني أن أرى اللاعبين يقاتلون من أجل الفوز ويلعبون بروح عالية وتركيز والتعلم من الاخطاء السابقة".

 

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا..