رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حازم حسني: مصر جاهزة لاستضافة البطولة الأفريقية التاسعة للأطباق المروحية

حازم حسني رئيس اتحاد
حازم حسني رئيس اتحاد الرماية

 أكد حازم حسنى رئيس الاتحادين الأفريقي والمصرى للرماية على أن أروقة الاتحاد المصرى عبارة عن خلية نحل لا تهدأ نظرًا لثقة الاتحاد الدولى والأفريقى والعربى فى قدرة مصر على استضافة كبرى البطولات الدولية العالمية والأفريقية والعربية من خلال دعم الدولة المصرية من خلال الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

 

اقرأ أيضًا.. رئيس الاتحاد المصري للرماية يؤكد توفير الراحة للوفود المشاركة بالبطولة العربية

 

مشيرًا إلى أنه يكثف حاليًا مسؤلو الاتحاد المصري استعدادهم لاستضافة ثلاث مسابقات مجمعة هى (كأس رئيس الاتحاد - والجائزة الكبرى - و بطولة أفريقيا التاسعة) وذلك خلال الفترة من 2 مارس وحتى 5 من نفس الشهر.

شعار بطولة افريقيا للاطباق المروحية

إذ من المقرر أن يقام فى اليوم الأول 2 مارس مسابقة كأس الرئيس، وفى اليوم الثاني 3 مارس  مسابقة الجائز الكبري، وفى اليوم الرابع والخامس 4، 5 مارس تقام منافسات بطولة أفريقيا التاسعة للأطباق المروحية. 

 

 أكد حسنى على مشاركة أكثر من 250 رام ورامية فى تلك البطولت الكبرى من 8 دول هى (إنجلترا، إيطاليا، السعودية، الإمارات، ليبيا، سوريا، لبنان، مصر البلد المضيف).

 

ولقد عبر حازم حسنى عن سعادته بنجاح مصر فى استضافة منافسات البطولة العربية وأيضًا بطولة كأس العالم (بندقية - مسدس) وذلك من خلال إشادة كل الوفود المشاركة والذى كان من بينهم الإيطالي لوسيانو روسي رئيس الاتحاد الدولى للرماية وويلى جريل سكرتير عام الاتحاد الدولى للرماية الذى حرصًا على التواجد وافتتاح البطولة.

شعار بطولة افريقيا للاطباق المروحية

ولقد  أعربا الثنائي الدولى عن مدى سعادتهم بحفاوة الاستقبال إلى جانب الثقة الكبيرة لديهم فى إسناد البطولات من قبل الاتحاد الدولي للرماية لمصر من خلال  قدراتها الضخمة في استضافة كل الفاعليات الرياضية الدولية والتأكيد على سمعتها الطيبة لدى الاتحاد الدولي الذي يسند لها استضافة أكبر البطولات على مستوى العالم بكل ثقة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا