رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

 يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا على نظيره بيراميدز، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب الدفاع الجوي، لحساب منافسات الدوري الممتاز، ويأتي الأبيض خامسًا بجدول المسابقة برصيد 32 نقطة، فيما يأتي بيراميدز وصيفًا بـ 38 نقطة.

اقرأ أيضًا..
فيوتشر في مهمة صعبة أمام الجيش الملكي بالكونفدرالية الليلة


 ويسعى الزمالك لاستعادة توازنه مجددًا على صعيد النتائج، بعد تعرضه للهزيمة أمس أمام الترجي التونسي بثنائية من دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما لحساب منافسات دوري أبطال أفريقيا في المجموعة الرابعة، التي يأتي بها الأبيض في الترتيب الرابع والأخير بنقطة وحيدة.
 من المقرر أن يحصل لاعبو الزمالك على راحة سلبية من التدريبات، اليوم الأحد، بتعليمات البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.


 

تصريحات فيريرا بعد خسارة الترجي:

‎ علق البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، على فرص الزمالك بشأن التأهل إلى مرحلة الدور الإقصائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التعرض للخسارة أمام الترجي بالأمس في الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات.
 

 وأعرب المدير الفني، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، عن ثقته في وجود فرصة التأهل، قائلًا: "أمامنا 9 نقاط، والأمل متواجد في الصعود، لدينا مهمة صعبة أمام الترجي في القاهرة، ولكننا قادرون على حسم التأهل".

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..