رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وجهات محمد صلاح المحتملة حال الرحيل عن ليفربول

 محمد صلاح
محمد صلاح

تلقى النجم الدولي محمد صلاح جناح ليفربول خسارة قوية بعد السقوط أمام ريال مدريد بنتيجة 5-2، على ملعب أنفيلد معقل الريدز ضمن ذهاب دور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

(اقرأ أيضًا) محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع ليفربول

وكان النجم الدولي صلاح، سجل هدفا وصنع آخر، لتصبح النتيجة 2-0، قبل أن تتحول إلى 5-2 لصالح الملكي.

 

وتأزمت الأمور بالنسبة لرفقاء صلاح، بعد صعوبة التأهل حيث يتأخر الريدز بفارق خمس أهداف، وعليه سيكون ليفربول في مهمة صعبة للغاية من أجل خطف بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من المسابقة الأوروبية.

 

حسرة 

وبدا محمد صلاح متحسرا عقب نهاية اللقاء، بعد الخسارة القوية رغم تقديم الدولي المصري لمباراة قوية تكللت بالمساهمة بهدفي الريدز، ورغم كون مو الأفضل بين لاعبي الريدز، وثالث أفضل تقييم في اللقاء، لكن لم يسعفه أداؤه المميز للفوز على الملكي رغم عامل الأرض والجمهور، ما جعلت بعض التقارير تتوقع تفكيره

في الرحيل عن صفوف الريدز، لا سيما أن ليفربول وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وخسر أيضا من ريال مدريد بهدف نظيف.

 

عروض مُنتظرة 

وتسعى العديد من الأندية الأوروبية للظفر بخدمات محمد صلاح على رأسهم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصةً في حال عدم تجديد ليونيل ميسي لعقده مع الفريق الباريسي، قد يكون "صلاح" المعوض الأول له حال رحيله.

 

هناك أيضًا، نيوكاسل يونايتد أحد الأندية التي تبحث عن ضم صفقات قوية بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي عليه، وقد يكون صلاح أحدى الصفقات التي يبحث عنها النادي الإنجليزي.