رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أزمة "بينو" تهدد استقرار نادى الشمس

المستشار يحيى الدكرورى رئيس نادى الشسمس المعين
لم تمض ساعات على قرار المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة بتعيين مجلس إدارة مؤقت لنادى الشمس يدير شئون النادى لمدة عام حتى بدأت الخلافات والمشاكل داخل المجلس تسببت فى استياء أعضاء النادى.

بداية الأزمات كانت من قرار صقر تعيين ابراهيم فاروق " بينو " بالرغم من أنه واحد من اعضاء مجلس الإدارة السابق والذى أصدر صقر قرارا بحله لوجود مخالفات مالية وهو ما أثار التساؤلات بين الأعضاء عن السر وراء تعيين بينو بالرغم من مخالفته للقانون؟.

الغريب أن بينو قام فور علمه بقرار تعيينه بتعليق لافتة كبيرة على باب مكتبه مكتوب عليها " نائب رئيس النادى" فى محاولة منه لوضع مجلس الإدارة المعين تحت الأمر الواقع. كما قام بينو

بإصدار قرار بتعيين عادل محفوظ المشرف على أكاديمية الكرة بالنادى فى منصب مدير الكرة بالرغم من مخالفة وجود محفوظ أصلا داخل الشمس للقانون لأنه يتولى منصب نائب رئيس منطقة القاهرة لكرة القدم والقانون يمنع الجمع بين وظيفتين !!.

يذكر أن المجلس القومى كان قد أصدر قرارا بتعيين مجلس مؤقت للشمس يضم كلا من المستشار يحيى الدكرورى رئيسا ومعه ابراهيم فاروق " بينو " وطارق جمعه ورفيق ابو حسين وشريف علام وندا اشرف جاب الله وأمير يعقوب.