رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الترجي يتصدر مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

الترجي التونسي
الترجي التونسي

انفرد الترجي التونسي بصدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا، بعد نهاية منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

ليفربول يفوز على نيوكاسل بثنائية في الدوري الإنجليزي

وسجل الترجي انتصاره الثاني في مرحلة المجموعات بالفوز على المريخ السوداني ثم شباب بلوزداد الجزائري بنفس النتيجة في كلا المباراتين بهدف نظيف.

واعتلى الترجي صدارة المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط بينما جاء شباب بلوزداد في المركز الثاني بثلاث نقاط، في حين يقبع الزمالك في قاع المجموعة الرابعة بنقطة واحدة من تعادل مع المريخ السوداني في الجولة الثانية.

وكان الزمالك قد تلقى خسارة في مستهل دور المجموعات على ملعبه ووسط جماهيره بهدف أمام شباب بلوزداد الجزائري ليصعب الفارس الأبيض موقفه في المعترك الأفريقي.

ويصطدم الزمالك في الجولتين المقبلتين " الثالثة والرابعة "، مع نظيره الترجي، ويحتاج الأبيض للخروج بأفضل نتائج ممكنة للحفاظ

على آماله بالتأهل إلى دور ربع النهائي المستعصي على القلعة البيضاء في آخر نسختين.

الترجي وشباب بلوزداد

خطف الترجي ثلاث نقاط غالية خارج ملعبه بالفوز على شباب بلوزداد بهدف نظيف سجله الجناح الليبي حمدو الهوني، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء السبت، على ملعب الخامس من جويليه بالجزائر.

ويحل الزمالك ضيفا على الترجي، يوم 25 فبراير الجاري، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، قبل أن يتجدد اللقاء بينهما في القاهرة في السابع من شهر مارس المقبل.

لمزيد من الأخبار الرياضية اضغط هنا