رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. برشلونة ومانشستر يونايتد في قمة نارية بالدوري الأوروبي

برشلونة ومانشستر
برشلونة ومانشستر يونايتد

 يستعد فريق برشلونة الإسباني لاستقبال ضيفه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما على ملعب سبوتيفاي كامب نو ضمن منافسات دور خروج المغلوب من الدوري الأوروبي.

 

 يدخل فريق برشلونة مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور من أجل اقتناص الفوز في مباراة الذهاب لتسهيل مهمة العملاق الكتالوني في مباراة العودة التي ستكون خارج ملعبه.

 

 اقرأ أيضًا: جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على أرسنال

 

 كما يستهدف البارسا تأكيد أفضليته على الفريق الإنجليزي الذي نجح في التغلب عليه بآخر 3 مواجهات جمعت بينهما على التوالي.

 

 وعلى الجانب الآخر، يستهدف فريق مانشستر يونايتد استعادة هيبته على حساب البارسا الذي لم ينجح في الفوز عليه منذ عام 2015، الذي شهد آخر انتصار للمانيو على الفريق الإسباني بثلاثية في الكأس الدولية للأبطال.

 

 ويدخل المانيو لقاء اليوم بقيادة المدير الفني

إريك تين هاج متسلحًا بالقوة الضاربة للفريق أملًا في العودة إلى الديار بنتيجة إيجابية تسهل من مهمته في لقاء العودة الذي سيقام على ملعبه يوم الخميس المقبل.

 

 موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد والقناة الناقلة:

 ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:45 بتوقيت مكة المكرمة، 9:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

 وستذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد برشلونة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium الحاصلة على حقوق نقل الدوري الأوروبي بصوت المعلق الرياضي خليل البلوشي.

 

 لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة.