رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عامر حسين يحذر الأندية المشاركة في البطولة العربية

عامر حسين
عامر حسين

 أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، أن الشروط الموضوعة من الاتحاد العربي للمشاركة في البطولة العربية، هى تواجد الزمالك بطل الموسم الماضي بالإضافة إلى الأهلي، ثم بيراميدز وطلائع الجيش، للتواجد في البطولة.

 

 وتابع حسين خلال مداخلة هاتفية مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الأهلي والزمالك سوف يشاركوا في البطولة، ولكن لم نحصل على الموافقة، وبيراميدز يشترط المشاركة من بعد الأدوار التمهيدية، خصوصًا تضاربها مع مواعيد الكونفدرالية، وبالتالي سوف ننتظر موقف طلائع الجيش للمشاركة".

 

 اقرأ أيضًا: أول تعليق من اتحاد الكرة على الفرق المرشحة للمشاركة بالبطولة العربية

 

 وأضاف حسين: "الاتحاد العربي لم يضع شرط مشاركة الأندية الجماهيرية، وكان هذا الشرط في البطولات السابقة ولكن البطولة الحالية لم تشمل هذا الأمر، واختيار الأربع الأندية يأتي بقرار منهم".

 

 وأشار حسين إلى أنه لن يكون هناك راحة لبعض الأندية، في

ظل المشاركة في البطولة العربية ثم المشاركة في البطولة الأفريقية، وعلى الجميع دراسة الأمر بعناية شديدة، خصوصًا أنه سيكون هناك بطولة كأس الأمم الأفريقية أيضًا، وبالتالي لا بد من أن يكون هناك دراسة بشكل مميز للموقف بشكل كامل.

 

 واختتم عامر حسين: "أحاول وجود حلول ولكن الأمور صعبة في ظل ضيق الوقت وتلاحم المباريات، وفي النهاية الأندية تبدأ في الضغط على بعد ذلك بسبب ضغط المباريات رغم أن الموقف في أيديهم وعليهم المشاركة في بطولة واحدة لمنع الضغط على أنفسهم".

 

 لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة.