عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

بايرن ميونخ يسقط باريس سان جيرمان بهدف قاتل في دوري ابطال أوروبا

مباراة باريس سان
مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزاً مستحقاً على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف نظيف في مباراة ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري ابطال أوروبا.

 

إقرأ أيضاً..شوط أول سلبي بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

 

شوط أول سلبي بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

سيطر بايرن ميونخ بشكل واضح على وسط الملعب منذ الدقيقة الاولى واستحوذ بشكل كامل معظم فترات الشوط بينما تراجع باريس سان جيرمان لوسط ملعبه لتأمين دفاعاته.

حاول باريس سان جيرمان اللعب على الهجمات المرتدة مستغلاص السرعة الكبيرة لنجمه نيمار وتمريرات ليونيل ميسي الا ان دفاعات الفريق البافاري كانت بالمرصاد، في الوقت الذي تحملت فيه دفاعات البي اس جي الضغط المتواصل من بايرن.

وأهدر تشوبو موتينج اخطر فرص الشوط في الدقيقة 32 بعد رأسية خطيرة مرت جوار القائم، قبل ان يتحسن اداء باريس سان جيرمان بشكل طفيف ويتصدى دوناروما لتسديدة خطيرة من كيميتش ثم تنحصر الكرة في وسط الملعب حتى انتهاء الشوط بنتيجة 0-0.

كومان يمنح البايرن الفوز على باريس سان جيرمان

بدأ بايرن ميونخ الشوط الثاني بنفس الطريقة وضغط هجومياً بحثاً عن تسجيل هدف التقدم في اللقاء، في مواجهة التكتل الدفاعي لباريس سان جيرمان.

وترجم كينجسلي كومان السيطرة البافارية سريعاً

بتسجيله أول أهداف المباراة في الدقيقة 52 بعد عرضية رائعة من الفونسو ديفيز.

وكاد تشوبو موتينج ان يضاعف تقدم بايرن الذي سيطر تماماً على ملعب اللقاء بهدف رائع من كرة مقصية، ثم تصدى دوناروما لهدف محقق من راسية لبافارد.

وأهدر كومان فرصة تسجيل ثاني اهداف الفريق الالماني على بعد امتار من المرمى ليتواصل الطوفان البافاري.

وففي الربع ساعة الأخيرة شهدت المباراة تحولاً كبيراً في اللقاء بعد أن ضغط باريس سان جيرمان هجومياص واهدر لاعبوه سلسلة من الفرص المحققة أمام الحارس المتألق يان سومر.

وسجل كيليان مبابي هدفاً متأخرا تم الغاءه بداعي التسلل، قبل ان يتلقى بافارد البطاقة الحمراء في الوقت بدلاً من الضائع ليكمل بايرن ميونخ اللقاء بعشرة لاعبين، حتى اطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بنتيجة 1-0.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا