عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزير الرياضة السعودي يعلق على استضافة المملكة لمونديال الأندية

الأمير عبد العزيز
الأمير عبد العزيز بن تركي

علق الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي ، على استضافة المملكة فعاليات بطولة كأس العالم للأندية خلال العام الحالي في الفترة من 12 وحتى 22 ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضًا ..
الأهلي بطلاً لسوبر الطائرة على حساب الزمالك


وقال الوزير السعودي في تصريحات نقلها الإعلام السعودي " الجميع متحمس باستضافة هذا المحفل الدولي ، أصبحنا الآن دولة رائدة في كرة القدم ، فخورون بما وصلنا إليه ونرحب بجميع أندية العالم على أرض المملكة ، ولدينا فرصة كبيرة في إثبات جدارتنا".

 

السعودية تمتلك بنية تحتية رياضية ..

وواصل " السعودية تمتلك بنية تحتية رياضية مميزة تستطيع من خلالها إظهار المحفل العالمي بشكل مميز ، لدينا رغبة جادة في ذلك ، ونعتبر كرة القدم بمثابة قوة من أجل الخير".

وأضاف "السعودية دولة شابة 70 في المائة من السكان تحت عمر الـ

35، ولديهم شغف كبير بكرة القدم ، الجميع في المملكة يشعر بقوة الرياضة في تنشئة جيل جديد على المبادئ السامية والروح الرياضية ، ونسعى لتصدير تلك القيم إلى العالم"
واختتم "كرة القدم تساعد الدول الآن على النهوض والتحرك إلى الأمام ، استضافة مثل هذه المناسبات لها دور كبير في إبراز رؤيتنا.

ونجح الهلال السعودي في التتويج بالميدالية الفضية للمرة الأولى خلال النسخة الأخيرة من المونديال ، في تاريخ مشاركات الأندية السعودية بالبطولة ، عقب الخسارة أمام ريال مدريد بخماسية لهدفين.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..